الفصل العاشر
حتى لو كنت غريبًا، هناك أشياء يمكنك قولها وأشياء لا يمكنك قولها.
من وجهة نظر الخيميائي، كان الأمر كما لو أنه قد تعرض للإهانة من المعرفة التي كان يمتلكها.
من المؤكد أنه لم تكن إيفي وحدها تنظر إلى فنجان الشاي بعينين باردتين، بل أيضًا بريدجيت.
كان روبنز وإيكاليس يتعرقان أيضًا.
فتح ديزموند الثاني فمه وأغلقه مرارًا وتكرارًا لفترة طويلة ليرى ما إذا كان يمكنه التحكم في تعبيرات وجهه.
في النهاية، قال بابتسامة محرجة.
"هاهاها، روزي.... أشعر بالارتياح عند التفكير في ذلك. لكنني لا أعتقد أن الوقت قد حان لزهرة الخزامى، لذا لا داعي لإضاعة وقتك في الحديقة."
"أوه، حسنًا، لا بد أنها أزهرت في الدفيئة، أليس كذلك؟ سأحضرها لك."
"كل شيء على ما يرام حقًا."
'نعم… ديزموند الثاني هادئ لأنها كانت ابنته المفضلة، روزينيت.'
لو كانت بريدجيت هي من تحدثت عن هذا الهراء، لكان غاضبًا.
روبنز تحدث لتغيير الموضوع. وفي الوقت المناسب، كانت هناك قصة مثالية لمشاركتها مع العائلة.
"أوه، صحيح! بالتفكير في الأمر، إنه عيد ميلاد روزي قريبًا!"
"أوه، لقد تذكرت يا روبنز. سأبلغ السادسة عشرة أخيرًا الأسبوع المقبل."
"ثم ستختار أخيرًا فارسك المباشر. أليس هذا هو اليوم الذي يتطلع فيه كل الناس إليه؟ إنه ليس أقل من فارس إمبراطورية!"
"أخي... إنها طقوس يتبعها كل فرد في العائلة الإمبراطورية."
كانت روزينيت متعالية بشكل غير معهود لتطلب من ديزموند الثاني إقامة مأدبة عيد ميلاد كبيرة.
ثم تحدثت إلى ديزموند الثاني، وأبدت نظرة قلقة.
"أبي، أنا في الواقع قلقة بعض الشيء بشأن اختيار الفارس المباشر."
"حسنا، ماذا تقصدين بأنكِ قلقة؟"
"أشعر بالخجل لأنني لا أملك موهبة في الخيمياء والسحر. لست متأكدة من قدرتي على ذلك"
"طبع الهومونكيلوس بشكل صحيح."
"لا تقلقي يا روزي. الدم الإمبراطوري وحده يمنحك ما يكفي من السيطرة لتحصلي على قزم واحد."
"لكن كلما كنت بحاجة إلى إنسان أفضل وأكثر تميزًا، كلما احتجت إلى المزيد من الموهبة. ماذا لو فشل الطبع؟ لا أستطيع النوم ليلاً هذه الأيام."
"يا إلهي، حتى لو كنتِ لا أمانع."
بمجرد أن أظهر ديزموند الثاني التعاطف، أشرقت عيون روزينيت الوردية الشبيهة بالياقوتة كما لو أنها وجدت فرصة.