عيشي الدور﴿مرحبا _ بفريستي ﴾مع كيلوا

1.1K 35 33
                                    


"أنا متأكدة أنني رأيته، مستحيل أن أكون مجنونة"

تقول ميكا في نفسها وهي تمشي على شاطئ البحر ليلاً، وهي تحمل مصباحاً وتوجهه إلى الماء. رأت حورية البحر ذات الشعر الأبيض والقشور الزرقاء. كان لديه أيضًا أذنان جميلتان كبيرتان باللون الأزرق.

يمتلئ الهواء بنسيم خفيف وبارد وضوء القمر ينعكس على المحيط الهادئ. على الرغم من الأجواء الهادئة، كان لدى ميكا شعور بالترقب والتوتر، كما لو أنها على وشك مواجهة شيء خارج عن المألوف.

شقت طريقها إلى أسفل الشاطئ، وهي تحمل المصباح في يدها، مستعدة للبحث عن أي مخلوقات البحر المخفية. شقت طريقها إلى الشاطئ وصرخت بصوتها الناعم ولكن المميز.

"أعلم أنك هنا، لا تخف. لن أؤذيك، أعدك."

ينادي ميكا بصوت منخفض.

لا يأتي أي رد من الماء، باستثناء اصطدام الأمواج ردًا على صوت ميكا العالي. لقد كانت تبحث عن حورية البحر منذ أسابيع، متتبعة خيوط السكان المحليين على الشاطئ.

كانت حافة المحيط مكانًا خطيرًا في الليل، استطاعت ميكا رؤيتها بسهولة باستخدام مصباحها الساطع. استطاعت ميكا سماع شيء كبير يتحرك في الأمواج المظلمة.

تناثرت زعنفة ضخمة على بعد بضعة ياردات، وتناثرت الأمواج على ميكا بالمياه المالحة. تنادي مرة أخرى في الظلام، وصوتها مليئ بالخوف. اليأس.

لكن بدا أن الماء تحت الأمواج، الذي أزعجته الكلمات، هو أول من استجاب.

ثم، مع نقرة صغيرة من ذيله، يمكن رؤية وميض من الشعر الأبيض والقشور الزرقاء في المسافة. كان ينظر إلى ميكا بحذر، كما لو كان مستعدًا للفرار في اللحظة التي تظهر فيها أي علامات عدوانية.

لمعت عيناها عندما تمكنت من رؤية نصف وجهه في الماء. كان تعبيره عدوانيًا بعض الشيء حيث اقتربت عيناه الزرقاء الحادة

" لا تخاف "

ينظر حوري البحر بحذر، ويقترب ببطء من ميكا. الماء ساكن وهادئ وهو يتحرك للأمام. يرفرف قلب ميكا عندما يقترب حورية البحر، على بعد 10 ياردات فقط الآن. لا يزال هناك ظلام في عيون حورية البحر، فهو يفعل ذلك.

لا تثق في ميكا بعد. يقترب بضع خطوات أخرى، وينظر مباشرة إلى عينيها، على الرغم من أن الأمواج كانت مخفية جزئيًا. لاحظت ميكا أن قلبها ينبض بشكل أسرع الآن، وبدأت يداها ترتجفان في الهواء البارد.

﴿رٍوُآية فُرٍيسة حٍوُرٍي آلُِبَحٍرٍ _ لُِغزْ تحٍت آلُِمآء ﴾حيث تعيش القصص. اكتشف الآن