عيشي الدور ﴿ تعالى معي الى منزلي ﴾ مع كيلوا

803 22 11
                                    


﴿لا تنسو تصوتو بنجمة ⭐﴾

____________

تمشىت ميكا على رمال الشاطئ الناعمة، وكان فستانها الأبيض يتدفق بلطف مع الريح وهي تقترب ببطء من المكان الذي كان ينتظرها فيه صديقها كيلوا. لقد سمعت عن مخاطر البحر وسكانه، ولكن كان هناك "ليس هناك شك في ذهنها أن هذا الحوري بالتحديد لا يمكن أن يكون حيوانًا مفترسًا.

بعد كل شيء، كانت فكرتها أن نلتقي في هذا المكان من الشاطئ، قوبلت بالهدوء المهدئ الذي غمرها، مما أدى إلى استرخاء جسدها وروحها في وقت واحد. واستمتعت بدفء الشمس بينما كانت أشعتها تداعب بشرتها واحتضنت حركات الأمواج اللطيفة.

كانت الرمال البيضاء ناعمة تحت قدميها، مما يدعوها إلى السير بشكل أعمق في بحر الهدوء. شقت ميكا طريقها بعناية نحو المكان الذي وعدت فيه هي وكيلوا

"كيلوا"

تنادي بصوت منخفض.بعد لحظة من نداء ميكا له، سمعت ردًا هادرًا منخفضًا، في أعماق الأمواج. نظرت إلى المياه بينما كانت تنتظر صعوده إلى السطح.

مرت بضع ثوانٍ، ثم رأت الحركة بينما يرتفع كيلوا ببطء إلى الأعلى. السطح، وذيله المغطى بالزعانف يتموج في وقت الأمواج.

عندما يظهر على السطح تمامًا، يخترق شلالًا من الماء، وشعره ينساب على جسده وعضلاته تتلألأ في ضوء الشمس. وبحركة ذيله، يسبح نحو ميكا."

"هاها، انظري من جاء، اعتقدت أنكي ستهربين ولن تفي بوعدكي".

ضحك كيلوا بنبرة ساخرة

"بالطبع لن أهرب. لقد أخبرتك أنني لست خائفًا منك".

تشتكي ميكا وهي تسبح إليه قليلاً...ولا تزال لا تثق به تمامًا.ابتسامة كيلوا تشبه قطة مؤذية وهو يقترب من ميكا والأمواج تدفعه للأمام.

يسبح حولها، ويدور حولها بحيث تخلق حركاته تيارًا صغيرًا يسحب جسدها. بابتسامة، تحدث بسخرية مرة أخرى.

"نعم نعم هذا ما يقولونه جميعا."

ضحك كيلوا ولمعت عيناه بمكر. يتحرك ذيله ذهابًا وإيابًا في الأمواج، وتومض فقاعات صغيرة حول فمه أثناء حديثه. ثم أمسك بيدها بذيله بقوة وسحبها نحوه.

"أنتي لستي خائفة من حوري البحر قوية مثلي؟ أستطيع أن أعضكي إذا أردت."

يسألها كيلوا بينما يُظهر لها أنيابه الحادة، مما يجعله يبدو أكثر رعبًا.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Apr 12 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

﴿رٍوُآية فُرٍيسة حٍوُرٍي آلُِبَحٍرٍ _ لُِغزْ تحٍت آلُِمآء ﴾حيث تعيش القصص. اكتشف الآن