4
-
حست بدوخة وخجل يعتريها وأرتبـاك وذهول مشاعرها أختلطت وبتوتر ملحوظ : تبين أجيب لك شيء تاكلينه ؟
إيلين هزت راسها بالنفي وهمست : ما أبغى شكرا
وريـد قُبلت خدها برقةِّ وببتسامة مكبوته : تمام أول ما تتشافين بخلي أبوي يجي ويتعرف عليك تمام ؟
أنشحب لون وجهه قايد بغضب عارم حس بثوران غضبه وعضل وجهه وتلوون بالأحمر مسك نفسه عن الهجيـان وأنه يندفع عليها بغضب هجومي ! خرجت وريد وهي جاهلة عن قايد وكمية الغضب الي يحمله
شهقت بذهول ورعب من مسكها من ذراعها وبغضب : انتي وشش تقولين ؟ تحسبينه على كيفك؟ مين انتي عشان تقررين أختي تشوف مين؟ لا تنسين نفسك مو يعني فتحت لك المجال وعلمتها أنك اختها تسوين الي براسك !
بلعت غصتها وبمرارة وبحة : أنا اختها ! زي ما أنت اخوها انا اختها وابوي هو أبوها ! يحق له يتعرف عليها شوف انا افهمك كثير ! إنت زعلان وكارهني وكاره أبوي على الي سواه بأمك بس إيلين مالها ذنب
ناظر لها بسُخرية وضحك بغليان : انا زعلان ؟ أنا حاقد ! انا ميت انا محترق ! تدرين ليشش ؟ لأن ابوك حي يرزّق لأنه يتنفس لانه ياكل ويمشي لأنه يبتسم لأنه حُر !تحسبين ماني فاهم نيتك ؟ تحومين حولنا أكيد وراك بلاء ! بالنهاية بنت أبوك انتي وهو الي رباك تقنعيني انك مو خبيثة وواطية زي أبوك ؟ مسويه انك بصفنا وانتي للحينك عنده ها ؟
رفعت عليها بذهول من كلماته الجارحة وصفعته على خده بعنف وكلماته قطعت قلبها لإشلاء وبنبرة باكية : أنت الواطي وأنت الخبيث أنت حاقد ! خف من هالحقد بيحرقك أنت وشش تبي اسوي ؟ تبي اذبحه ؟ تبي اطلع من البيت ؟ تبي اسجنه ؟ وشش تبي اسوووي ؟ هو لو مُجرم لو قاتل بالنهاية ابوي ! ومهما كان هو ابوي أفهمني !!
أبعــدت عن المكان بكبره خرجت من المستشفى وهي تحمل قلبها المكسور ادركت مهما سوت استحاله يتقبلونها ! وهي مو بحاجة انهم يتقبلونها هي تبيهم يمسحون لها تتقرب من أختها !
تنهدت وهي تهمس بوجع : ما ألومهم أبوي غلطته ماتنغفر له !
تأفف قايد بقهر وغيض تركت بصمة كبيرة بالكلام الي فعليًـا أستوعب إن مالها ذنب بأفعال أبوها ! هزّ راسه ينفض هالكلام لها ذنب او مالها ذنب مابيسمح لها تقرب منهم وتحتك فيهم نهائيًـا ! وتركت بصمة على خده " كف"
----قفلت الخط وتركت الجوال على الكمادينه أجهشت بالبكاء الهستيري ! بكاء على فقد صقر وعلى شوقها لضماد وهبوب وعلى الي صار فيها برمشة عين انقلبت حياتها فوق وتحت ! كانت باستمرار تتحلطم وتشتكي من حياتها ماتوقعت بيوم من الايام بتندم انها ماقالت الحمدلله على حياتي ! ماتوقعت ان لازم انها ترضى بحياتها ! كانت تشوف حياتها أصعب واسوء حياة لانها انحرمت من الحرية انحرمت من شوفتها للحياة من زاوية ثانية انحرمت من الجوالات انحرمت من الخصوصية انحرمت من انها تختار ! مالها حُرية الاختيار باصغر الاشياء حتى الملابس ماكانت تقدر تختارها هي ! الا بموافقة جدتها ! كانت تعتقد إن الحرية جريمةة ! نفس الطيور الي تولد بالقفص تماماً !
فتح على الباب ناظر لها بكل برود وهو يشوفها تمسح دموعها بحركة سريعة لحتى ما يلاحظ
ببـرود يعترية : تعالي أكلي لا تموتين علينا ! مانيب فاضي ابتلش فيك !
فاض قهرها ونفذ صبرها لتُردف : انا ميته أساسا ! من صرت على ذمتك وانا ميته ! من اشوف نظراتك لي تّقل اني شي وصخ وانا ميته ! من اسمع كلامك القاسي وانا ميته ! انت ما تأثر فيني ولا واحد بالمية انت ما تهمني بس انا بفترة تعبببااااانه والكلام السلبي بيأثر فيني حيل وأنت ما تقصر ! كانه شي واجب عليك تسمعني ياه يوميًا
YOU ARE READING
مرت سنه واخاف لايروح العمر وانا انتظر والشوق باقي ما انمحى
Ficción Generalيطلب من زميله يتزوج اخته عشان يحميها ويوافق وأخته من الاساس تحب زميل اخوها هذا ، بعد مايتزوجون اخوها يتسبب بموت صاحب زميله وياخذ اخته ويختفي 5 سنين