31-35

1.8K 80 17
                                    

الفصل 31 - 35

الفصل 31

"انتظر دقيقة!" وقف تانغ وان عند الباب وأوقفه فجأة.

استدار يو جينغباي، "ما الأمر؟"

عضت تانغ وان شفتها ونظرت إليه بخجل وقالت بشكل غير مؤكد: "ليس لدي ملابس".

ملابس؟

سقطت عيون يو جينغباي على جسدها، وكان صوته جافًا وأجشًا، "سأعطيك إياها".

دخل الغرفة وهو يتحدث، وخرج بمجموعة من الملابس بعد فترة.

أدركت تانغ وان في لمحة أنها كانت ملابسها الخاصة.

أوضح يو جينغباي: "هذه هي الملابس التي تركتها في المرة الماضية، وقد طلبت من عمتي غسلها".

الملابس التي تركتها آخر مرة؟

أليست هذه هي المرة الوحيدة!

هل ما زال لم يفقدها؟

هل يمكن أنه كان يعلم بالفعل أنها ستعود؟

كانت هناك تخمينات فوضوية في رأسه، لكنه تظاهر بالهدوء على وجهه، وأخذ الملابس من يد يو جينغباي، وكانت أطراف أصابعه ساخنة، "ثم سأعود إلى غرفتي وأنام أولاً!"

"حسنا!" عيون

الرجل حار جدًا، استدار تانغ وان ودخل غرفة الضيوف بقلب ينبض.

تأثير منشأة عزل الصوت جيد جدًا، ولا يمكن سماع صوت الغرفة المجاورة على الإطلاق.

استحممت تانغ وان وتدحرجت في السرير عدة مرات، لكن في النهاية لم تستطع إلا أن تشعر بالنعاس وسقطت في نوم عميق.

من ناحية أخرى، كان يو جينغباي، على السرير الكبير، يتقلب ويتحول، غير قادر على النوم.

السرير الذي أنام فيه عادة، أشعر بالفراغ، هناك شيء مفقود.

كان قلب يو جينغباي وكبده وطحاله ورئتيه وكليتيه ملكًا للأشخاص الموجودين في الغرفة المجاورة، وإذا علم أن تانغ وان قد نام بلا قلب، فسيكون أكثر انزعاجًا.

نام تانغ متأخرًا، واستيقظ جائعًا بعد ما يقرب من ثلاث ساعات.

فتح عينيه وواجه بيئة غير مألوفة، وكان في حالة ذهول شديد وجلس لفترة من الوقت قبل أن يدرك أنه منزل يو جينجباي.

احترق وجه تانغ وان قليلاً، لكنها لم تتوقع أنها ستنام بالفعل في منزل يو جينجباي.

انتظر، ما الذي تحمر خجلاً بشأنه!

غطت تانغ وان خديها الساخنين، ولم يناما معًا، بل ناموا في غرف منفصلة!

وبعد أن شعر بالحرج لفترة طويلة، حاول تهدئة القلق في قلبه، فأصدرت معدته صوتًا فجأة، يذكره بأنه جائع.

لقد حملت بعد أن هربت من عم بطل الرواية الذكرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن