الفصل 56 - 60
الفصل 56
حقيقة أن Yu Jingbai أنفق الكثير من المال على النساء في المزاد انتشرت بسرعة في جميع أنحاء الدائرة.
بما في ذلك يو يو تشينغ وزوجته، اللذين كانا يقضيان عطلة في الخارج، علموا أيضًا بالتصرفات المشينة التي ارتكبها ابنهم الأصغر.
لم يأكل Yu Youqing عندما انتهى الطقس، لذلك اتصل من الخارج، ودون أن يسأل عن السبب، وبخ Yu Jingbai باعتباره مسرفًا.
كنت أنفق القليل من المال، حتى لو ذهبت في إجازة لتناول الطعام والشرب والاستمتاع، لكنني أيضًا تعلمت الدرس من تلك السراويل وبدأت في إنفاق الكثير من المال لجعل المرأة تبتسم.
يأسف الرجل العجوز أكثر فأكثر لأنه لم يكن ينبغي أن يكون له ابن أصغر في ذلك الوقت.
اعتاد يو جينغباي على ذلك، وكان تعبيره كسولًا، "أنا لا أستخدم أموالك، ماذا تفعل غاضبًا جدًا!"
"أنت لا تحتاج إلى أموالي، فمن أين حصلت عليها، وأقرضك إياها أخوك؟ أرى ذلك. عاجلاً أم آجلاً، سوف تغضب مني!" كان Yu Youqing غاضبًا حقًا، وأراد حقًا العودة على الفور وضرب Yu Jingbai بالعصا لجعل رأسه رصينًا.
كانت عائلته غنية، لكنه لم يستطع إلا أن يكون مدعيًا بهذه الطريقة.
"أنت تقول ذلك، ألا يمكنني كسب المال بنفسي!"
"أوه، هل يمكنك كسب المال؟ أعتقد أن أموالك كلها قمار! " لم يتمكن يو Youqing من فهم مزاج ابنه الأصغر.
وبعد السماح له بالعودة إلى الصين منذ فترة طويلة، دخل الشركة للدراسة، لكنه كان أفضل ولعب في الخارج لعدة سنوات.
في نفس العمر، لم يكن تشي يان يعرف مدى كفاءته، لذلك قام بتربية الابن الضال بمفرده.
كان الرجل العجوز غاضبًا جدًا لدرجة أن كبده ورئتيه أصيبتا بألم.
عندما وصلت الأمور إلى هذه النقطة، لم يرغب يو جينغباي في إخفاء الأمر بعد الآن.
لقد قال بصراحة، "أبي، جينغلان لي!"
"في وضح النهار، ما الذي تحلم به!" يو لقد سخرت ببرود، في الكفر.
تنهد يو جينغباي بلا حول ولا قوة، وبدا متعاليًا جدًا، ونادرا ما قال الحقيقة، ولم يصدقه أحد؟
"إذا كنت لا تصدقني، يمكنك التحقق من ذلك، أو اسأل هان تشن." قال يو جينغباي، "أمي وأبي، ليس لديكما ما تفعلانه، لذا أسرعا إلى المنزل! زوجة ابنك في المنزل في عطلة نهاية الأسبوع، أوه نعم، لا يوجد أحد دعني أخبرك، لقد أنفقت الكثير من المال لشراء قلادة لزوجة ابنك الصغيرة!"
أنت تقرأ
لقد حملت بعد أن هربت من عم بطل الرواية الذكر
Fantasyالحالة: مكتمل آخر تحديث: 13 مارس 2020 الفصل الأخير: الفصل 74 بينجانتار︰ نسخة من النسخة البطلة : اشتكت تانغ وان للتو، وارتدت ملابسها بطريق الخطأ كعلف مدفع يحمل نفس الاسم واللقب مثلها في رواية دماء الكلاب. بمجرد أن ارتديته، تم تأطيري من خلال تصميم شخص...