كاهنه الملك : سلمي نفسك انتي واحده منا و عليك الانصياع للاوامر.
بياتريس : ان لم تسلمي نفسك سنستخدم القوه.
لايكا : و كأنني لم انتهي من هذا في آخر قتال بيننا حسنا انتي من بدا الامر و لن اقف و اسمح لساحره متعجرفه مثلك بالتحكم بي.
__________________
مرحبا اسمي لايكا او كما يعرفني السحره بأسم الساحره المشتعله كنت في الماضي فتاه عاديه لا اعلم اي شيء عن السحر و السحره و كنت اظن انهم مجرد اساطير تروى لاخافه الاطفال و لكن كل شيء تغير في يوم ما ففي ذلك اليوم خرجت من المدرسه كالعاده و اتجهت للمشفى فأنا اعاني من مرض غير معروف و كان الاطباء يحاولون جمع كل ما يستطيعون عن هذا المرض قبل ان يفتك بي اجل للاسف كانت هذه الحقيقه التي اخفاها الأطباء عني فقد كنت استغل دون ان اعلم من قبل الأطباء الذين يعطوني املا زائفا في النجاه ولكن لسوئ حظي كان هذا اليوم هو اخر يوم لي في الحياه او هذا ما كان يفترض به ان يحصل فكما يبدو العالم لا يريد انتظار المرض حتى يقضي علي فبعد مقابله الطبيب عدت متجهه لمنزلي الذي صرت اعيش فيه لوحدي بعد اختفاء والداي دون ان اشعر بالوحش الذي يلحق بي وفي منتصف الطريق شعرت ب احد يضربني من الخلف لالتفت و اكتشف انني جرحت جرحا عميقا و اصرخ من شده الالم و الرعب فقد شاهدت الوحش خلفي فحاولت الهرب رغم انني نزفت كثيرا ليقوم الوحش بغرز مخالبه في جسدي لاسقط ارضا مغطاه بدمائي و عندما ظننت انها النهايه ضهرت فتاه من العدم و بدأت بقتال الوحش و قد قتلته بسهوله فحاولت طلب المساعده منها بصوت يملأه الالم و الخوف فأنا لا اعلم ان كانت بشريه ام لا ولكنها املي الوحيد فقتربت مني لتضع يدها على رأسي و هذا اشعرني بالاطمئنان و لكن سرعان ما حل الالم مكان هذا الاطمئنان فقد جرتني الفتاه لسياره احد الماره و امرته بأيصالي للمشفى و جلست بجانبه بكل برود متجاهله حالتي السيئه و قد كانت تصرخ في وجهي و تأمرني بأن لا اموت و إلا قتلتني اجل لقد قالتها لفتاه تحتضر لقد هددتني بأن تقتلني ان شعرت انني سأستسلم و كنت حينها اتمنى لو لم تنقذني و تركتني للوحش بدلا من تعرضي لكل هذا الالم و بعد طريق طويل وصلنا للمشفى لارتاح اخيرا فقد وصلت للمشفى فأتى السائق لمساعدتي لدخول المشفى لاشعر فجاه بأمر غريب في داخلي لاسمع الفتاه تقول يمكنك الموت هنا لاسقط ارضا و ارا الفتاه تبتعد و في يدها كره زرقاء وهي طاقه حياتي فكما يبدو هي لم تكن تريد انقاذي بل ابعادي عن مكان الحادث حتى لا يعلم احد بأمر الوحوش التي يقاتلونها.
لايكا : تبا هل ستكون نهايتي على يد فتاه مثلها.
انهيت كلامي ليتوقف قلبي و جسدي عن العمل و في الجهه الاخرى عادت بياتريس (الفتاه التي قتلتني) لمقرهم لتسلم طاقه حياتي للكاهنه صوفيا فهم يستخدمون طاقات الحياه لاعاده ملكه السحره وهي زوجه يوهان كبير السحره او كما يسمى بالملك دون ان تخبرها انها اخذت طاقتي و انا لازلت على قيد الحياه و هذا ما سيغير خطط السحره و يقلب كل شيء ضدهم فبعد عده شهور من مقتلي اجتمع السحره في غرفه تحت الارض وقد رسمو دائره ضخمه وضع في منتصفها جسد ملكه السحره ليبدأو بالقاء السحر و إخراج الطاقات التي جمعت من البشر الذين اخذت طاقتهم بعد موتهم مباشرتا لتقترب الطاقات من جسد الملكه و هذا جعل كل السحره سعيدين ولكن توقفت الطاقات فجأه لتتجمع معا و تتحول لكتله لهب لتبدأ بعدها بأتخاذ شكل فتاه في التاسعه عشر ذات شعر احمر و عينين صفراوين و التي وقفت في مكانها دون حراك فقترب يوهان ظنا منه انها زوجته وقد حصلت على جسد جديد.
أنت تقرأ
الساحره المشتعله (مكتمله)
Spiritualفتاه وجدت نفسها في مواجهه العالم بأكمله بعد ان كانت تظن انها أضعف كائن في هذا العالم