(بلاك روك)، اكبر شركة بالعالم تتحكم بأكبر منصات اعلامية و وسائل تقنية بالعالم منها "يوتيوب".
تملك 10% من اسهم اضخم الشركات التي قد تكون سمعت بها.
ارباحها الحالية تعادل عشرة ترليون$ اي اكبر من اقتصاد اميركا! .
المسؤول عن هذه الشركة الشخصية "larry fink" من اصول اسر/ائيلية يهو/دية يعيش في نيويرك في اميركا ، لا يهمني الطريقة التي سار بها نحو الشركة لكن ما يهم هو نوع شخصيته، هو شخص يحب السيطرة وامتلاك كل مافي العالم لو صح له ذلك، كان يعمل في بنك سابقا وكاد ان يصل الى مرتبة عالية آناذاك لكن حصلت مشكلة ضخمة بسببه ادت لإنهيار البنك التي يعمل به فقام مديره بطرده من البنك بسبب خطأه الفادح، شخص مثله يحب السيطرة لم يستسلم، وعمل في شركات سابقة لكنه وبطريقة ما اسس شركة "black rock" والتي تشغل حيزاً في وقتنا الحالي،عمله هو استثمار اموال الشركات الكبرى في اعمال رائعة تشهر هذه الشركات ومنها شركة "disney" !, لها اسهم فيها بنسبة 7,5% وكذلك من ارباحها، هو كإسر/ائيلي يدعم بلده التي تحتل فلسط/ين وتعذب اهلنا بأبشع الأشكال،شخص مثله ذو نفوذية عالية يستطيع منح جيوش اسرا/ئيل اسل/حة تكفي الصين بحالها! ،هذه الشركة لها يد في اي شركة قد تسمع بها، يتم عقد الصفقات باليوم الواحد قرابة 250 الف صفقة باليوم الواحد! الواحد فقط!. سبق الشركة التي قد تعقد هذا العدد خلال سنوات وهو فقط بيوم واحد,يستحال لهذه الشركة الضخمة ان لا يكون لها يد في اي شركة كانت،حتى وان كانت شركة ما لم تتعاقد مع بلاك روك فبتأكيد تستخدم نفوذياتها في تيسير امور الشركة، هذه الشركة تهدد اقتصاد اميركا،لدرجة ان اميركا،اكبر اقتصاد بالعالم تستعين به هو!، اميركا التي تتحكم بإقتصاد العالم تستعين بشركته!،انقذت شركته معظم بنوك اميركا من الإفلاس!،تملك الشركة صندوق تقاعد اليابان بقيمة 1,5 ترليون $!، اهذه شركة ام استبادة؟، 2020 سنة الفيروس كورونا تحكمت بأرباح شركة "fizer" للأدوية واللقاحات حيث تملك 7,7% من اسهم هذه الشركة!، الأدوية حتى!، شركة "meta " حصة 5,7% من اسهمها، "google" تملك 6% من اسهمها!، google التي هي اساس اي تطبيق انت عليه الآن! من star bucks تملك اسهمها بنسبة 6%، ماكدونلز تملك اسهمها بنسبة 7%، اي شركة انت تسعى لمقاطعتها تأكد انك تفعل الأصح لإنقاص النسبة من جيبة شركة بلاك روك، تذكر انك بطريقة ما عند شرائك لأحد هذه المنتجات تسهم بإدخال سل/اح لأرض فلسط//ين الحبيبة، صحيح انه مسيطر على شركات كثر لم تذكر بعد لكنك بتخفيفك عن هذه المنتجات انت تفعل ما يجب فعله، تذكر انك كلما فعلت واشتريت تقوم بقتل عائلة بأسرها سواء بفلسط//ين او بسو//ريا او حتى اليم//ن !، تذكر ان رئيس هذه الشركة اسرائ//يلي وبجدارة ويسهم بالحركة الإقتصادية بأميركا، في هذه الشركة عليك ثم عليك لتتعاقد معها ان تدعم الفئة تلك ( المث/لية) و حتى (اسرا/ئيل)، عليك ان تقاطع لإنقاص اكبر نسبة ممكنة من اسهم هذه الشركة.
#قاطع.
_______________________.
حكا عن الموضوع عمر ابو الرب بطريقته وحبيت اوصلها للناس يلي ما بتتابعة واتمنى تتابعوه لأنه رائع ومن كلامه حبيت اسعى بنشر هذه المعلومات لتقاطعوا اكبر منتجات بالعالم.
بحبكم💗.
صوتوا لتقديم الأفضل.