اعتبارها وثائقي او لا ف بالنهاية هو موضوع واقعي،فيه صراحة لذا لا تستغرب.
________________________________.{العرض او استعراض الجسد}.
في حين كنت اشاهد مقاطع فيديو على برنامج Pinterest يأتيني طلب خاص حيث كان مكتوب:
"بصير كلبك وانتي مامي"
وغيرها من الرسائل الكريهة التي لا يمكن التحدث عنها! ، الأقلية من تحدث في هذا الموضوع، بالنسبة لهذه النوعيات من الأشخاص الذين يراسلون الفتيات المراهقات و بكل جرأة و وقاحة يرسلون لهم رسائل قد تؤدي الى انحرافهم لهذه الأمور! ، منهم من يرسل لهم ولي:
"اعرضيلي جس///مك!"
_______________________________.
القول عن الفتيات كذلك اللواتي يطلبن ذلك و يعرضون حرماتهم للعامة، اتدركين انك بالضبط كلحم السمك! ، معروضة للعامة، عفنة ونتنة،ان لم يعجب أحد بلحمكِ ذهبوا عنكِ و تركوكي معروضة للغير! ،الفتيات اللواتي يرسلن صورهن للرجال الغرباء بحجة التسلية والمتعة، ربما يهددك بهم،ومن ثم تأخذين دور الضحية،اللوم عليكي اولا ثم عليه،لانك ارسلتي صوراً تحمل كرامة لنفسك لرجل غريب،وله لأنه طائش غبي! ، عندما تخونين ثقة الله ثم ثقة اهلك،الا تشعرين بالضيق؟ ، الذي يقوم بهذه الأعمال أؤكد لك مئة بالمئة انه ليس مرتاح في حياته، الجسد بمثابة كرامة لك، فلما تعرضه لغيرك مصاحبا بجمل شنيعة؟ ،اتمنى ان تنظر للحياة من كل الجوانب، انظر لنفسك اولا،هل انت تعطي جسدك الخصوصية الكاملة؟ هل تعتني بنفسك؟، هل تصلي؟،او مثلا هل تبر عائلتك؟،هل تسعى لهدف معين؟ ، ام ان هدفك هو المتعة النتنة؟، قال تعالى { وَ مَا الحَيَاةُ الدُّنيا فٖي الآخِرَةِ إلّا مَتَاع}. الحياة زرع والآخرة حصاد، تذكر انك في حياة فانية آخرتها خلود اما الجنة او النار، تذكر او تذكري ان الشخص الذي تعرض نفسك امامه لن ينفعك يوم القيامة! ، انت هو في نار خالدة...!
_________________________________.ما كنت حابة احكي عن الموضوع بس الصراحة الشي زاد عن حدو مو بس ب بينتريست وحتى هون!
انا بعرف كم بنت وشب كتير منيح هون وبتمنى تشوفوا حكيي و تستوعبوه كنصيحة اخوية على الأقل ، لانكم زودتوها الصراحة .... شكراً.اتمنى تشوفوا جزء الأول black rock لأن حاكية
فيه عن فلسطين والمقاطعة وشغلات مهمة...وبس.لفيووو موور💗☺️.