المثلية.

69 10 1
                                    

المثلية،مصطلح يعود معناه (للمزدوج،التحول)،المثلية موجودة منذ 600 سنة ما قبل الميلاد تحديداً نشأت عند الصين  المعروفة تحت مصطلح قديم "شغف قطع الكم" وغيرها من المصطلحات القديمة، لكان من العار ان تكون مثلياً منذ القدم وكانوا ينظرون لهذا الشخص نظرة القرف والإشمئزاز،و ان تغير جنسك كان غير موجود اصلاً،في عام 1803 تم إعدام رجلين في علاقة جن//سية معاً في "اوروبا" تحديداً الجمهورية الباتافية،وفي تلك الأثناء ظهرت الشخصية  "كارل هايترش"،للدفاع عن حقوق المثليين،وهو اول شخصية في ذاك القرن خرج معارضا حكومته على إعدام الناس المثليين،وكونه ذو مرتبة مرموقة في الحكومة وفي الجمهورية أقر على حكومته "إعدام من يعارض المثلية." ،ففي عام 1811 لغت هولندا تشريع إجرام العلاقات الجن//سية المثلية،عام 1814 اقرتها كذلك الأمم المتحدة الأمريكية،وكذلك البرازيل 1830،لكن روسيا عام 1835 تجرم العلاقات الجن//سية المثلية لتصل للنفي خارج البلاد ما يقارب ال 5 سنوات،والآن في عام ال 2000 فما فوق، بدأت المثلية تنتشر إنتشاراً واسعاً في قارة اوروبا وغيرها من الدول و اولها "اميركا"،بدأت المظاهرات لإعطاء الحق الكامل للمثليين، لهم يوم خاص كالعيد في 17/ايار لمناهضة الرهاب ل: ثنائي الجنس و مزدوجي الميول و رهاب العابرين جنسياً، وكذلك إخترقت هذه المنظمة المثلية اكبر شركات العالم المرموقة تحدثنا عنها سابقا، منظمة كهذه دخلت على الشركات الكبرى بالتأكيد الترويج لها اصبح سهلاً، وماذا إن دخلَت هذه المنظمة الى *السوشيال ميديا* بدأت تزداد رواجاً، الأكثر إستخداماً في وقتنا الحالي، ومن السوشيال ميديا خرجت مصطلحات كثر ومنها الأكثر رواجاً حالياً هي: they / them.
_._._._._._._._._._._._._._._._._._._._._
THEY/THEM.
لطالما حدثت تغيرات في المصطلحات في عالم المثلية منها:
*ثنائي الجنس* اي انك تحب كلا الجنسين رجل او إمرأة.
*مزدوجي الميول* تحمل ذات المعنى في ثنائي الجنس او تأتي بمعني انا رجل وإمرأة معا.
*العابرين جنسيا*  وايضاً الأشخاص الذين يقابلون تجارب في علاقات الحب مع كلا الجنسين الرجل والمرأة.
ولكن ماذا لو رغبت ان لا تكون رجل ولا امرأة؟
لست رجلا ولا امرأة فماذا انت؟
ال "they / them".
لا تناديني هي she ,ولا تناديني هو he, انا لست ذكراً ولا انثى ، لست اياً من هاتين الجنسين،ان صادفت احداً من هذه الفئة انصحك ان لا تناقشها لأنهم وصلوا الى اعماق القرف،لكن ان فَرضَكَ على مناداته بهذا اللقب إرفض بلا شك، they .them تعني هم فكيف لمنطق لكم ان تصبحوا مجموعة من الأشخاص في شخص واحد؟، المثلية اكبر خطأ يمكن ان تواجهه البشرية،العرب اصبحوا كذلك، تذكروا ان لهم نظريات غريبة عجيبة، فكيف تحب كلا الجنسين؟ او مثلا تتحول لرجل او لامرأة؟ او ان تكون كلا الجنسين؟ او ان تصبح لا شيء ك they/them؟ وهنا في هذا التطبيق أجد الملايين من المثليين، بعضهم يقول هذه حريته، لكن علينا ان ننصحه لا ان نصمت على الخطأ بخطأين.
#لا_للمثلية.

{معلومات وثائقية}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن