☂️
.
.
.
._
فَي لحضه ماَ اثناءَ استمتَاع كيونغسو بالتحدث مَع سيهون بشكَل غير متوَقع، تغَيرت موسيقَى الكمَان لَشيء اكَثر هدوءاً.
بدأ النَاس يبتعدِون مِن المنُتصف ليفسحوَا مجَالاً، كمَا بدَات بعض النساَء برفرَفه مراوحِهن ، يخفِين ابتسامَه خلفها، وبعَض الرجِال يعدلون ملاَبسهم...او شعَرهم.تعجِب،فسأل"هَي، مَاذا يحدَث؟ "نظَر كيونغسو باستغَراب الى سيهَون، الَذي بدا مستغرباً بدوره، يجيبه بتَردد" تقصد لما.. يبتعدَون؟ منِ المنتصف؟ "
هزَ كيونغسو رأسه، اليس هذا واضحاً؟ او انه شيَء معروف في الحفلاتَ بحيث استغرب جهَله بالامر.. الم يخبره جونغ ان انهُ لم يحَضر لحفله ابداً؟.
"حسناً، الآن عادةَ ما يقَومون بالرَقص معاً.الرجَال يعَرضون هَذا عَلى نَساء عشوائِيات، او مَن هم ثنائِي بالفعل. يفعَلون هذا بشكَل مجموعه"
واه، يتخَيل الامَر بعَقله.
ويعتقد انَه سيكَون...جميلاً ."هل ستطَلب مِن احدَاهن الرقَص، اذاً؟ "
نظَر الى سيهون بفِضول، لا يبدوا كشخَص رومنَسي او مَن يحَبون فعَل هذه الاشياِء، او ربما لايجَب ان يحكم فقطَ . هو لا يعَرفه كفاية.."هممم، ربمِا لو لمَ اكن اراقُبك سأفعَل، لكن اوامِر الامبراطور كَانت واضحه. "
عِبس كيونغسو، صحيح.
هذا غَير عادل بالنَسبة سيهُون بطريقه ما.."ماذا عنكَ؟ "
سأَله هُو الاخَر."انا؟"
اجِاب، متعجباً قليلاً.
لم يفكَر انَ يفعل اي شيَء مِن هَذا، كان يخططُ للمراقبَه فحَسب .
اصلاً..يشعَر ان جونغ ان سيقتَله ان فعَل.
حسناً،ربما يقتَل الفتاةَ التي ترقص مَعه، بالاحَرى."انا لا اجُيد الرقَص ، وهنَاك اسباب اخِرى اكبر مِن هذه... لكَنني لا اود انَ اخِرب المَساء على سيدةَ او انَ ادوِس على اقدامَها مثلاً"
هزَ كتفاه بعدَ ان اكمَل، سيكَتفي بالنظر.اتكأ هو وسيهون عَلى الحائِط، حَين بدأت الثُنائيات بالرَقص وسط القاَعه ، كَان جمِيلا كمَا توقع .
كلُهم يَسيرون عِلى خطوَات ثابتهَ معاً، تدَور النَساء وتُشكل اثوابُهن شكَل زهَره، فيمِسكهما شريكُها ويرتدَ الفُستان للحَضه ويعود...بدِا انَ بعَضهم سعَيد للغايهَ ،معَ مَن يحُبونَ عَلى الأَغلب.يندَمج مَع اللحَن، وصَوت الاقدام.
يبتَسم، هَذا شعُور لطَيف...
هُو سعَيد ....انهُ هنا.
أنت تقرأ
toxic obsession | kaisoo .
Ficción histórica-جَسدك الرطَب، مع الزُهور الحمراء وبشره شاحَبه..هو المُوت لي. اتتَذكر لقائنَا الاولَ، كُيونغسو؟ لقَد احَببت منظَرك وانتَ مبلل. بل سحُرت به. ومنذ تلكَ اللحَضه عرفُت اننَي اريدُك.