المِسني.

396 27 20
                                    


.
.
.

.

_____

المطَر الغزَير يهَبط.
الاحَصنه تصهِل بقوَة عندَما تبَرق السمَاء ويأتَي بعَدها صوت الرعَد.. تخَاف وتتوَتر حركَتها وتكادَ تهَرب.. فتُصبح فوَضى حقَيقيه محَاولة جعَلها تتوَقف، والسيطَرة عليها مجدداً .

انهُ الليلَ بالفعَل وبدأت السمَاء تمطُر فجأةَ.
لقدَ انطلقوا صباحِاً ولمَ يتوقعَوا هَذا الطَقس الفَضيع..

جونَغ ان والجنوِد يقفَون في مكَان واحد، وهَو يكاد يفقدَ اعصاَبه بالفعِل.. انهُ مبلل بالكَامل وصبَره ينفذ.

اتَى الجندَي الذي ارسلوَه للامَام قبل ربع ساَعه ليتأكدوا ان كانَوا يستطَيعون التقدم امَ لا، التَفت اليه جونغ ان غاضباً، ينتظَر التقرير مِنه بغَير صبرَ.

"الوَضع فضيعَ في الامَام، الجَسر الَذي نعبره فوَق النهِر تدمَر بالكَامل، النَهر فائِض بفعل الامطَار.. والارَض زَلقه جداً"
قالهَا بينمَا يلهَث، وبسرعه فَور وصوله امامَهم.
لقدَ كان الرجُوع جحيماً، خصيصاً ان الحِصان يفقد السيَطرة كلمَا رعدَت السماء.

"ومَا المُفترض بي فعُله باخَبارك السيئهَ هذه؟ "
الامِبراطور تحدَث بغَضب، هو سيفقدُ رشده.
يكَره تغير الخُطط، يكَره تاجَيل عمله.
لمَا الطَبيعه اتفقتَ ضده اليوم؟؟ هَل من الصعب لو تاجَلت العاَصفه فقطَ حَتى يصلِ للقَصر الفَرعي؟؟.
تأفاف بصوت عالٍ ومِرر يديهَ خلال شعرهِ المُبلل تماماً وشَد عليه بقوةَ.

الجندِي شعر بالخوَف من نبرتِه، نظَراته.كُل شيَء.
كَان عليه الانزِلاق والموَت بدَل رجوعه سالماً.
كِان هذا احساسهُ الحالي.

"اناَ لا اهتمَ، سنسلكُ الطريقَ القدَيم"
انزل يداهُ من شعره والتَفت بسرعه بحِصانه.

عندِ سماع الجنوُد والحُراس هَذا، بدأت وجوههُم بالشحُوب، يتوَتر الجو مباَشرة.
الخِوف بدَى عليهم بسرعهِ... ووّضوح على ملامِحهم.

تقدَم سيهون بترددُ جنب الامَبراطور، الَذي يحمَل نفس شعور الجنود الآن.

"عفواً، جلالتكَ"- نظَر جونغ ان اليه بسرعهَ، ولا يحمَل ملامح لطيفه ابداً، ولا حَتى تصل لمرحَله العادَيه.. شعَر سيهون ان عيونَ الامِبراطور تبتَلعه. فرجَع خطوة للوراِء لا ارادياً, اخَذ نفساً عميقاً وتجرأ قليلاً ليتكَلم معه " الطريق.. الطريق القدَيم. يأخَذ ثلاَث ايام حَتى نصلَ، نحنَ لولا الجَسر كنا سنصل بعدَ نصف يوم من مكَاننا هَذا"

toxic obsession | kaisoo . حيث تعيش القصص. اكتشف الآن