فـ1ـصل

214 12 2
                                    

ملاحظة المؤلف
مرحبًا، أريد فقط أن أقول إن هذه هي قصتي الأولى و أول مرة أكتب فيها، كما أن اللغة الإنجليزية ليست لغتي الأم، لذا يرجى تفهم ما إذا كان لدي بعض الأخطاء في كتابتي.

الفصل الأول- المبارز المفقود

في جزيرة صغيرة من العالم الجديد، رست على الشاطئ سفينة برأس أسد في المقدمة و الفتى المرح يرتدي قبعة من القش.

بعد القتال ضد كايدو، قرر طاقم قبعة القش استكشاف جزيرة صغيرة، حيث أراد لوفي ذلك و لم يتوقف عن مضايقة نامي حتى وافقت على القيام بهذه المغامرة الخطيرة.

يذهب الطاقم إلى الشاطئ و يبدؤون في الاستعداد للرسو على الجزيرة.

تبدأ نامي في التشمس على كرسي طويل، و يبدأ تشوبر و يوسوب في صنع قلعة رملية، يعزف بروك بعض الموسيقى، و كان فرانكي يعد اختراعًا رائعًا كان يخفيه عن الطاقم، و كانت روبين تقرأ كتابًا و هي جالسة على الكرسي، و كان سانجي يصنع مشروبات لنامي و روبين و جيمبي كانا يشربانها من أجلهما بينما كانا من جمهور بروك.

أما لوفي و زورو فقد ذهبا لاستكشاف الجزيرة... بمفردهما.

''أوي يا شباب !''

جاء صوت من الغابة.

و من الغابة خرج لوفي بابتسامة على وجهه ... وحده.

"" لوفي، أين زورو؟"

سأل يوسوب على الرغم من أنه كان لديه فكرة عما حدث له بالفعل.

''إنه في الخلف مباشرة''

بدأ لوفي و هو يستدير قبل أن لا يرى أثرًا لزورو.

"آه، لقد قبض عليه الوحش !"

كان رد فعل لوفي مصدوما و هو يضع هذا الإستنتاج من تلقاء نفسه.

""لو أن هذه المسارات توقفت عن الحركة !"

تذمر زورو.

زورو، بالطبع، و كعادته ضاع في الغابة.

كان يسير عبر الغابة حتى وصل أمام الكهف. مشى زورو في الكهف دون أن يلاحظ تغير تيارات الهواء.

عندما خرج من الجانب الآخر بعد خمس دقائق سيرًا على الأقدام، أصيب زورو بالعمى بسبب ضوء الشمس القادم من المخرج.

و عندما تعودت عيناه على الضوء رأى الأشجار من حوله. اتخذ خمس خطوات بعيدا عن الكهف قبل أن تبدأ الأرض تهتز.

اتخذ زورو وضعية القتال و يداه على سيوفه. و لكن بعد ذلك انهار مدخل الكهف ليسد المدخل.

"ماذا .. حسنا. "

قال زورو بينما كان يستدير و يذهب إلى الغابة.

و لم يسمع الضحكة التي جاءت من الكهف.

عندما اقترب زورو من نهاية الغابة، بدأ يسمع أصوات محركات مثل اختراعات فرانكي، بالإضافة إلى بعض الكلام. ما رآه أخذ أنفاسه.

"ما هذا بحق الجحيم !"

قال زورو.

ملاحظة المؤلف

آمل أن يعجبك هذا الفصل الأول. أعلم أنه قصير، لكني أريد فقط معرفة ما إذا كنت سأحصل على بعض التقييمات أو الإعجابات أو المتابعين.

حاول تخمين أين وجد زورو نفسه قابعا و المدة التي سيستغرقها الطاقم للعثور عليه ... أو أن زورو سيضيع مجددا و يعود إليهم من تلقاء نفسه.

شكرا لكم و نراكم في الأسبوع القادم

المبارز الضائع one peice/BNHAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن