فـ5ـصل

75 7 2
                                    

ملاحظة المؤلف

مرحبًا، هنا فصل آخر.

إلى صاحب الموعظة: شكرًا لك على الرسالة، سأحاول أن أشرح المزيد حتى يكون من الأسهل تصور ما يحدث و كيف يحدث.

أيضًا، سيكون هذا طويلًا لأنني أريد أن أتناول هذا الفصل لمراجعة فصل تدريب الأبطال، و لهذا السبب استغرق نشره وقتًا طويلاً. لذا استعد للعمل الحقيقي.

مع هذا بعيدًا عن الطريق، استمتع بالقراءة.

سار زورو نحو أرض بيتا، نظرًا لأن الفترة التي قضاها كانت حرة و أراد المشاركة في تدريس الفصل باستخدام أول مايت. أراد أيضًا التأكد من أن حدسه كان صحيحًا.

بعد اثني عشر دقيقة.

بعد التجول، وصل زورو إلى النسخة التجريبية الأرضية، في نفس الوقت الذي دخل فيه أول مايت.

''آه، رورونوا، لقد قلت أنك تريد مساعدتي في هذا.''

قال أول مايت عندما رأى زورو، الذي أومأ برأسه.

"نعم، ربما، و أود أيضًا أن أطرح عليك سؤالاً."

قال زورو.

''زورو-سينسي؟!''

جاء صوت متفاجئ من خلفهم. استدار زورو ليرى صبيًا يرتدي كيمونو أسود و كاتانا على جانبه و شارة على ذراعه اليسرى.

"أوي، أكيمورا"

قال زورو بابتسامة شيطانية على وجهه.

سأله أكيمورا، قبل أن يغمق وجهه: "هل أنت مدرس هنا؟"، "لا تقل لي أنك ستجعل الآخرين يقومون بنفس التدريب الذي قمت به في الدوجو... حتى أن بعضهم قد يكون صعبًا عليهم لفعلها، معظمهم ليس لديهم القدرة على التحمل-''

'' ليس عذرا، أكيمورا. لقد كنت الشخص الذي يتمتع بقدرة أقل على التحمل عندما كنت في صفي، و لكن عندما خرجت، تضاعفت القدرة على التحمل بمقدار عشرين."

قال زورو، و اتسعت ابتسامته.

''بالتأكيد، و لكن الأمر استغرق عامين للقيام بذلك و-''

لكن أكيمورا تم إيقافه مع امتلاء الفصل.

رأى زورو كلاً من الصبي ذو الشعر الأخضر و الفتى الأشقر الرمادي مع غرابة الانفجار هناك. قام زورو بتفقد الطلاب و أزياءهم، و كانوا بالأغلبية فقط لإظهار مظهرهم، و لكن هذا رأي زورو. على سبيل المثال، يتماشى زي الصبي ذو الشعر الأشقر الرمادي مع ميزته، لكن يمكن أن يكون قفازات اليد المصنوعين من القنابل اليدوية أصغر.

"يقولون إن الأزياء تصنع الأبطال"،

قال أول مايت للطلاب "و أنت الدليل على صحة ذلك".

رفعت ذراع مدرعة في نفس الوقت الذي طرح فيه الشخص سؤالاً.

"عفوا يا سيدي، و لكن هذا هو المكان الذي تم فيه إجراء امتحان القبول، هل سنقاتل الروبوتات في منطقة حضرية؟"

المبارز الضائع one peice/BNHAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن