فـ6ـصل

88 7 3
                                    

ملاحظة المؤلف

مرحبًا، هنا فصل آخر.

سيختتم هذا الفصل جولات المعركة.

الآن، دعونا نبدأ هذا الفصل.

"ما هذا الضوء اللعين، إنه يعمي العين"

فكر باكوغو. عندما بدأ الضوء يخفت، سمع معدنًا يتشبث بالأرض قبل أن يسمع زورو يقول بنبرة متفاجئة

"يا للرعونة."

تمكن أخيرًا من فتح عينيه و رأى رجلاً طويل القامة بلا قميص يبلغ طوله 6 أقدام، يرتدي سروالًا أسود يصل إلى ركبتيه، و حذاء أسود، و شعر أسود، و وشم أرجواني على شكل رأس و شارب أبيض على ظهره.

ثم نظر باكوغو إلى زورو و رآه يحدق في الرجل و كأنه رأى شبحًا.

حدق زورو في الرجل الذي أمامه، و الذي كان يحدق في الخلف مباشرة، و كلاهما متفاجئان في أعينهما. شعر زورو بالذنب الشديد عند رؤية الرجل.

رمش بعينيه عدة مرات للتأكد من أنه ليس وهمًا. و عندما رأى الرجل لا يزال هناك، و هو يحدق به، فتح فمه ليتحدث، لكن انفجارًا قطعه. كان باكوغو ينطلق نحوهم. و لكن قبل أن يتمكن زورو من إيقافه، اختفى الرجل الذي كان أمامه مشتعلًا ليظهر مرة أخرى أمام باكوغو. هذا ما رآه، لكن بالنسبة لباكوغو، فقد تحرك أمامه للتو. دون ثانية للتفكير في الأمر، أطلق زورو نفسه للتنقل بين الاثنين عندما رأى قبضة الرجل تشتعل فيها النيران.

"قبضة..."

بدأ الرجل عندما ظهر زورو بينهما، و ذراعه متقاطعة أمامه.

""النار !""

انتهى الرجل من قول حركته قبل أن يندفع للأمام، و خرج عمود من اللهب من قبضته و ضرب زورو مباشرة.

إنزعج المبارز و هو يركل باكوغو بعيدًا عنه. حدق باكوغو في زورو الذي اجتاحته النيران.

كانت تلك هي اللحظة التي وصل فيها كوتا و سيرو إلى الغرفة. للحظة ظنوا أنه ربما يكون باكوغو، لكنهم رأوه على الجانب. نظروا إلى مصدر النار و اتسعت أعينهم عندما رأوا شخصًا لا يعرفونه.

''هل هذا شرير؟''

رغم ذلك.

في غرفة المراقبة

كان جميع الطلاب يحدقون في الشاشة في حالة رعب عندما رأوا زورو و قد ابتلعت النيران، حتى أول مايت كان يحدق بعدم تصديق لما يبصره.

من مظهرها، هذه النيران ذات مستوى أعلى من مستوى إنديفار، لذلك لا يمكن أن يكون هناك طريقة تمكن زورو من النجاة من تلك اللهب، حتى لو كان لديه حماية ضد النار. و هذا هو السبب وراء قيام جميع الحاضرين بتوسيع أعينهم أكثر لرؤية زورو عندما توقفت النيران، بينما احترقت ملابسه بشكل كبير، حيث كان جزء كبير من جلده لا يزال واقفاً. بعد الخروج من النشوة، قرر أول مايت الخروج من الغرفة للتوجه نحو المبنى، و إخبار الطلاب بالبقاء هناك.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 08 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

المبارز الضائع one peice/BNHAحيث تعيش القصص. اكتشف الآن