"العالم مليء بالاشياء الواضحة التي لا يلاحظها احد عن طريق الصدفة"
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ.
تجلس ذات الشعر الاشقر الذهبي في مقرِّها بينما تمسك بتلك الملفات وتقرأ الاسماء بصوت مسموع: "
توماس بن.... جون بلانك.... بيلا كين... هيونغ جيمس.... نتالي سوين... ايلي ادوارد... ماثيو سينت.... كاردن نيف... ايما سوان.... جان اولي....... "
وابتسمت ابتسامة جانبية ماكرة بينما تحدق باسمائهم التي ستصبح عما قريب من الماضي
بدلا من ان يسجلوا في لائحة الاحياء... سينتقلون الى عالم الاموات الى التوابيت الرمادية الجميلة.....
ثم قالت بنبرة ساخرة:
"اهٍ كم تروقني اسماؤكم اعزائي..."
بعدها امسكت هاتفها واتصلت بجاك... ما هي الا ثوانٍ حتى اجاب باحترام:
"معكي آنستي"
قالت بيلار بينما تضع اناملها النحيلة على اسماء من عصوها وعصوا اوامرها:
"هل جلبت ما اريد جاك؟"
قال جاك بجدية:
"بالتأكيد انها بالعدد... عشرة منها.. لكلٍ منهم واحدة"
اومأت بيلار رأسها برضى ثم اغلقت الهاتف دون حتى ان تضيف حرفا واحدا....ماذا ستفعل يا ترى... هل سيكون حفلاً كما نتخيل... اوه نعم حفلٌ مليء بالالعاب النارية... حفلٌ سيخلده التاريخ.. حفلٌ ستشرف عليه عزيزتنا شيتا... لن يكون حفل العابٍ نارية عادي.. البتة.......
في ذلك المكان الآن يجلس جاك يقوم بالاتصال بجميع زعماء المافيا... ليشهدوا شيئا جميلاً الليلة باشراف عزيزتنا بيلار استغرب الجميع لكن الاوامر تنفذ بالنص الحرفي ...... اتصل بالجميع فعلا لم يتبق سوى ارون... والذي وصله هذا الاتصال بالفعل...........
كان ارون يجلس وكأس الويسكي بين يديه
يكلم ما بداخله من افكار... يا ترى ما الذي يدور في رأسك شيتا... ما هو باب الجحيم الجديد الذي ستفتحه اليوم....كان يفكر بكلمات مساعد شيتا الغامض... والذي قال:
"الزعيم شيتا يريدك اليوم انت وجميع زعماء المافيا... في" Murphy Bristol"في غضون الحادية عشر وجودك مهم سيدي هناك امر يجب ان تعرفوه هناك... انها اوامر شيتا"كانت هذه الكلمات التي قالها جاك والتي باتت الآن افكار في عقل ارون... ماذا سيحيك اذاً؟! كان هذا الاتصال قد وصل للجميع من بينهم الجميلون في بداية الجزء...
مࢪّت الساعات واقتربت الساعة الموعودة... بدأ الزعماء بالقدوم منهم من وصل بالفعل ومنهم من كان في مطار انجلترا....
بينما ذلك جالسٌ يسرح شعره الاسود كسواد الليل... ويضع بعضا من العطر الذي احضره من باريس.... اغلق قميصه الاسود وارتدى معطفه الذي لم يختلف لونه عن لون القميص القاتم.. والذي اعطاه هيبة فوق هيبته ووقاره..
اتجه الى سيارته آمراً السائقة الجميلة امامه:
"مرفأ بريستول..."
اومأت بيلار برأسها وابتسمت تلك الابتسامة الخبيثة خاصتها.... هي ليست غبية ل تضيع فرصة رؤية ردات فعلهم على ما سيحصل امامهم بعد دقائق......... بدأت بيلار بالقيادة الى ان وصلت المرفأ بالفعل.... جيد هي الآن قد وصلت... الجميع بالفعل قد وصلوا... العشرات... عفواً لا بل المئات... هم الآن سيعلمون ما سيحدث... هم الآن يترقبون ما يخطط له شيتا.... بقيت بيلار بالسيارة بينما نزل ارون الى المرفأ... كانت قد اعدت مجالس وطاولة طويلة... كؤوس النبيذ تزين المكان مع عدد كبير من الاضواء والشموع:
أنت تقرأ
のانتقٌامの
Actionقالها بابتسامة وبرود: انتي اطلقتي علي سبع رصاصات اخترقت كل جزء من هذا الجسد الذي ترينه... لكن اقسم انها كانت الاجمل في حياتي لقد كانت ك كأس الشمبانيا الذي احتسيه بجانب الشاطئ... لذا اتوسل من تلك الانامل ان تطلق رصاصاتٍ اخرى لانني بتُ ادمنها ...