+1985+"اخبرتكِ اني لم اكن هناك"
صَرخ مِينهو بعلو صوته تازمنناً مع التفاف وجه بسبب تلك الصفعه الحاره"عد إلى رشدتك توقف عن كونك قذر مثلهم والدك يريد خلفينا قويياً من بعده وليس مخنث"
بزقت تلك الكلمات بوجه ذلك الذي يصر على اسنانه ليلتف صاعداً لغرفته بسرعه صَافعاً الباب بقوه خلفه"اكرهكِ"
تمتم مِينهو وسط دموعه جاثياً على الارض قرب الباب، هذه هي والدته بكل مره والده يغادر البلده ، لطالما كانت تكرهه وتغضب دون اسباب فقط لتتمكن من ضربهشعر باهتزاز جيبه ليخرج هاتفه ليرى اسم المتصل، اليس هذا من تقابل معه في الحانه قبل ثلاثه ايام؟
"م..مرحباً"
حاول مِينهو ان يخفي بكائه لكن دون جدوى عند سماعه لصوت هانغ مين"هل كنت تبكي؟"
"كلا""كاذب استطيع سماع أنفاسك المتسارعه، ما رأيك ان نتقابل بأحدى المقاهي لفتره زمنيه قليلاً؟"
"أعتذر هانغ مين لا استطيع فعل هذا الان ربما يوماً آخر"
"اوه..كما تريد""سأغلق اراك لَاحِق.."
"مِينهو مَهلاً"همهم الاخر له ليجيب انه يسمع ليطلق الاخر تنهيده شبه طويله هَاتِفاً
"لا اعلم ما حدث لك او لما كنت تبكي ولا اريد الدخول بحياتك الشخصيه لكن مِينهو انت فتى لايليق بملامحك البكاء انت شخصاً جيد وستحل كل امر واجهك وان اردت مساعده انا هنا كلا عيناي لك حَسناً؟"لما استطاع تهدئتي بهذه الكلمات الحمقاء اشعر بنغزات في معدتي لكنه شعور جميل!!!
"ا..أشكرك""ولو اراك لَاحِقاً ايها الجميل"
اغلق هانغ مين الاتصال ليبقى مِينهو يمسح بأسم الاخر ليزم شفتيه عاضاً على السفليه برفق قبل ان يعاود الاتصال"أج.."
"في اي مقهى تفضل ان نتقابل؟"+عوده للحاضر+
ينهض على رنين هاتفه المزعج ليضغط على الزر الاخضر بينما عينيه شبه مفتوحه هَاتِفاً بصوت شاحب بسبب نومه
"ماذا؟"
"ان كنت لا تريد من تحبه يموت قابلني في مكان سأرسله لك بمفردك""تشه ماهذا الهراء أتعتقد اني سأصدق هذا!!"
اغلق ووُيونغ الهاتف بوجه ذلك الرجل المجهول عائداً للنوم انها الخامسه صباحاً من الاحمق الذي يتصل بوقتاً كهذا ويهدد بهذه الحماقه
أنت تقرأ
𝖬𝗒 𝗀𝗎𝖺𝗋𝖽ʷˢ
Action+مُكتمله+ بَعد ان قتل جُونغ اقوى منافسينه من زعماء المافيا تبدء تصل رسائل مجهوله ومرعبه إلى ابنه الوحيد ووُيونغ دون ان يعلموا المصدر ليضطر جونغ لتعيين حارس شخصي لحمايه ابنه دون ادراك ان الخطر هو الحارس ذاته!!