+1989+"ابني ليس مثلياً لعينناً مثلك غادر من المنزل فوراً!!"
صَرخ جُونغ دوى ذلك المنزل لينهض مِينهو محاولاً تهدئة والده كونه يعاني من الضغط بالفعل"ابي اهدئ من اجلي ابي من فضلك"
"اخبرتك ان لا تدلل فتى بهذه الطريقه كونه ينتهي به المطاف..مخنثاً""اصمتِ انتِ الاخرى"
صَرخ جُونغ لتلك التي حدقت به بسخريه لتعيد أنظارها لذلك المسمى ابنها"ما العيب اني احببته ها؟ انت تحاول ان تبقي مِينهو سعيداً اليس كذلك الوالد المثالي لما الان ترفض علاقتنا هو سعيداً بها"
"غادر منزلي ولا تعد مجدداً"
نظر هانغ مين نحو مِينهو بغضب بينما يرص على اسنانه بقوه ليشعر انه سيكسرها ليقوم بحمل تلك السكينه الموضوعه بجانب الفاكهة جارحاً معصمه كون هذه عادته ان اراد التحكم بغضبه"مين"
هَتف مِينهو بِفَزع مقترباً من الاكبر ممسكاً بذراعه لِيَهتف بقلق"ا..انت تنزف لما قمت بهذا.."
"انا بخير هِمم لا تقلق"همس هانغ مين ليلتف نَاحيه جُونغ مستنشقاً هوائاً عميق قبل ان يردف
"اسمعني سيد جُونغ تعرفت على مِينهو منذ اربع سنوات كنا مجرد رفقه وبعدها شعرنا بشعوراً مختلف تجاه بعضنا لقد ساعدنا بعضنا البعض كثيراً ووقفنا بأزمات بعض..سيد جُونغ أنا احب مِينهو لا يهمني ان كان ذكراً او أنثى او ان كان حتى لوحة فنيه كل ما اعلمه هو اني احببته حقاً وانا مستعد لتقديم روحي لحمايته""ما هذه السخريه!! مِينهو سيتزوج بعد شهران حبكما هذا القدر لا معنى له"
التف هانغ مين نَاحيه ذلك الموسع عينيه ليعلم انه تفاجئ كحاله ليمرر لسانه بباطن وجنتيه مبتسماً بسخريه"لم تترك لي مجالاً..هي انت اسمعني جيداً قد تراني مهذباً لكني عكس ذلك تماماً استطيع ذبحك وإخفاء جثتك حتى تتعفن ولا احد سيعثر عليك مطلقاً اتفهم انا ليست رجالاً يبحث عن رضاة احد أنا اتيت هنا لأبلاغك بما يحدث بيني وبين ابنك بصفتك والده وليس لأخذ رأيك بعلاقتنا اتفهم ان حاولت اللعب بذيلك ولو قليلاً سأقتلك"
شد هانغ مين بنهايه حديثه سَاحِباً معطفه مرخياً ملامحه فور التفاته نحو مِينهو مَاسِحاً وجنتيه بالطف
"اراك الليله لطيفي هِمم بمنزلي"نحو هانغ مين بطرف عينيه لذلك المشتعل ليبتسم بسخريه مُغادراً المنزل
"مِينهو"التف مِينهو نَاحيه والده ولا يستطيع نكران ان الرعب دب بداخله كون ملامح والده لا تبشر بالخير
"زواجك بعد يومان"
أنت تقرأ
𝖬𝗒 𝗀𝗎𝖺𝗋𝖽ʷˢ
Action+مُكتمله+ بَعد ان قتل جُونغ اقوى منافسينه من زعماء المافيا تبدء تصل رسائل مجهوله ومرعبه إلى ابنه الوحيد ووُيونغ دون ان يعلموا المصدر ليضطر جونغ لتعيين حارس شخصي لحمايه ابنه دون ادراك ان الخطر هو الحارس ذاته!!