Stop
محمد زهران : ينتمي إلى احد افضل العائلات، ألا وهي عائلة زهران، التي تتبعها شركات Zahran group ، والتي تُعد من اكبر الشركات للاستيراد والتصدير ، وُيعد من احد رؤساء مجلس الإدارة بجانب اخيه آسر لهذه الشركات بعد وفاة والده ، يعمل طبيب جراح ، شخص جاد وعملي جدًا في حياته العملية ، ولكنه يحب المرح في حياته الشخصية ، يحب الإهتمام بصحته ولياقته بشكل كبير ، يبلغ من العمر 25 عامًا ، ذو قامة طويلة تصل إلى 185 سنتيمتر، يمتلك بشرة قمحية اللون، وجسم ذو بنية عضلية متوسطة الحجم لا بأس بها ، وخصلات ملساء بنية اللون، كلون عيونه التي يحدها رموش كثيفة، ولحية منمقة .آسر زهران : شقيق محمد الأكبر يبلغ من العمر 27 عامًا، مهندس برمجيات ويُعد مسؤول على شركات والده بجانب اخيه ، يشبه محمد الي درجة كبيرة في ملامحه ، ولكنه يختلف عنه في القامة ، ف هو اقصر منه بما يقارب إثنان او ثلاثة سنتيمترات ، وبنية عضلية مقاربة لبنية اخيه ، ويمتلك نغزة تزين خده الأيمن تتضح حينما يبتسم ، ولون بشرته افتح من بشرة اخيه قليلًا ، وعيون اكثر اتساع قليلًا.
تيم وتيام : توأم ، يختلفون تمامًا عن آسر ومحمد ، ف احب ما على قلبيهما هو المرح ، طالبان في كلية الفنون الجميلة ، وقاموا ب إختيار هذه الكلية بسبب موهبتهم وحبهم الشديد للرسم ، يشبهون بعضهما البعض تمامًا ، ولا يستطيع احد التفرقة بينهم إلا القليل ، فهما يمتلكان نفس العيون العسلية الواسعة ، ونفس الشعر الاسود المميز بنعومته ، ونفس لون البشرة الخمرية ، وايضًا نفس طول القامة المقارب لأشقائهم ، ويهتمون ببنيتهم العضلية كثيرًا ككثير من الشباب الآن.
لارا : تشبه تيم وتيام في مرحها كثيرًا ، ف هي مقاربة لهم في العمر ، تمتلك شعر بني مموج يصل الى منتصف ظهرها ، وعيون خضراء لا تُرى إلا عند الاقتراب منها ، وبشرتها بيضاء كبشرة والدتها ، ودائمًا ما تشارك تيم وتيام في مقالبهم التي يفعلونها بالعائلة ، انهت لتوها المرحلة الثانوية ،وقد ماتت غدر نتيجه عداوه منافس ابيها قديما واخوانها حديثا.
حوا حاتم : تبلغ من العمر 19 عامًا، ذات بشرة سمراء جميلة ، وشعر مجعد متوسط الطول ، متوسطة القامة، ولديها بنية متوسطة تكاد تكون نحيفة، في العام الأخير من المرحلة الثانوية نظرًا لظروف قد منعتها من استكمال سير دراستها لمدة عامين، تربطها صلة قرابة مع عائلة آل زهران .
خالد امين : صديق محمد المقرب منذ الطفولة، يبلغ من العمر 25 عامًا خريج إدارةاعمال، ذو بشرة فاتحة قليلًا ، وقامة طويلة تصل إلى طول محمد تقريبًا ، يمتلك عيون بنيّة تحدها رموش كثيفة، وبنية عضلية قوية وبارزة .
امير بسيوني : رجل في أوائل عقده السادس، منافس عائلة زهران الاول والعدو اللدود لها، نظرًا لحجم الخسائر التي كانت تلحق به عندما يناطح الآخرين، وجاء ورثة عائلة آل زهران ليكملوا مسيرة والدهم
الشخصيات الفرعية :
منال زهران : والدة محمد، وقد تحملت تربية جميع أبنائها بكل تفاني ، ولم تتوانى في تربيتهم تربية صالحة وصحيحة وإغداقهم بالحنان بعد وفاة زوجها، تمتلك عيون خضراء اللون وقد ورثتها عنها ابنتها، وبشرة بيضاء وردية جميلة، وخصلات ملساء بنية اللون يغطيها الحجاب.صفاء : والدة حوا ، وقد عاشت مع زوجها في القسوة والظلم ما يكفي، ولكنها لم تتوانى عن تربية أبنائها خير التربية، ذات بشرة قمحية، وعيون بنية غامقة، وشعر مجعد ورثته عنها حوا.
حبيبة : تبلغ من العمر 18 عامًا ، صديقة حوا المقربة وقد تعرفتا على بعضهما ف العام الأول من المرحلة الثانوية، ونصبتا نفسيهما ك أشقاء، تمتلك بشرة قمحية، وعيون بنية فاتحة اللون، وشعر مجعد متوسط الطول ، وقامة متوسطة، وبنية جسدية مقاربة لحوا.
لؤي : شقيق حوا الاكبر، طالب في كلية الآداب قسم لغات، في العام الأخير من المرحلة الجامعية، يبلغ من العمر 22 عامًا إلا بضعة أشهر، ذو بشرة مائلة إلى البياض، وشعر مجعد بني اللون، وقامة تصل إلى 177 سنتيمتر تقريبًا، عائلته في المقدمة لديه ومن ثم أي شيء آخر، ينصب نفسه ك والد حوا ليعوضها عن قسوة والدهما.
أنت تقرأ
انا هُنا
Randomيقولون إنه يجب على المرء أن يتحمل ما يمر به من صعاب ، ولكن إلى متى يتحمل ، وهل يجب عليه أن يتحمل وزر ذنب لم يقترفه ؟! ، ام يتحمل نظرات الناس ذات التفكير العقيم؟! ، ام أقوالهم ؟! ، إلى متى سيعيش سجين هذه النظرات القمئة ، ألم يحن الوقت بعد لكي يتحرر؟...