في شوارعٍ إمتلأت بالشائعات ..
شائعاتٍ مُتنقلة من ذكرٍ لذكر، و من أنثى لأنثى، منها الصادقه و منها الكاذبه ..
إنتشرت الأحاديث حول مقتل "اندريف سيزوسكي"..
منهم من نطقَ بالحقائق، و منهم من لجأ إلى الإختلاق ..
و كحال مُعظم الماره، سمعتُ بعض الحقائق و التي بإمكاني تأكيدها ..، و بعضُ الأكاذيب، التي اشعرتني بنشوةِ الأنتصار ..
و اخيراً ..
اشعلتُ فتيل الهلع الذي سيُلقي بهم إلى التهلكه ..
اشعلتُ الفتيل الذي لطالما اشعلوه لتفجيرنا ..
إستطعتُ و اخيراً ان ابثَ الرعب بقلوبٍ لم تشعر إلا بمذاق الإنتصار و نبضَ الإحتفال ..
بينما كُنا نحنُ نعيشُ على نبضِ الخساره و نحتسي شرابَ الخراب ..
______
في صباح اليوم التالي، توجه فاغنر إلى مقهى صديقهِ كعادته مؤخراً ..
جلس بشرودٍ في موقعه المُعتاد منتظراً صديقهِ ليشاركه فنجان قهوته قبل ذهابه إلى وجهته ..
_قاطع شروده صوت النادله من خلفهِ مردفتاً_
"النادله : صباح الخير سيد فلاديمير، تفضل، انهُ طلبك .. ""فاغنر : اشكرك،_ثم اكمل متسائلاً_ اين مُديرك، الم يأتي اليوم؟ "
"النادله : لا للأسف السيد برانديس لم يأتي، إن كنتَ تريد سأخبره انك اتيت .. "
"فاغنر : لا، إن الآمر ليس بالجلل، سأحدثه عندما اقابله .. "
_اومأت لهُ النادله مردفتاً_
"النادله : حسناً اذاً، طاب يومك سيدي .. "_____
بعد ان إنتهى فاغنر من إحتساء قهوته إستقام متوجهاً إلى سيارته ليذهب إلى مقر الجيش ليحدث لوثر عن ما رأى في المشرحه، و ما استنتجه من زيارتهِ لها ..
_____
_في مكتب لوثر_
سرد فاغنر للوثر ما حدث في المشرحه منذ ولوجه حتى خروجه ..
_نبثَ فاغنر قائلاً_
"فاغنر : اتعلم ما الغريب يا لوثر؟ ""لوثر : ماذا؟ "
أنت تقرأ
Demon of justice
Mystery / Thrillerنحنُ في عصرِ الظُلم و الطُغيان .. حيثُ ينتصرُ الظلامُ على النور، القوُّي على الضعيف، و الظالم على المظلوم ..