07:00

13 3 16
                                    

قهوةٌ سوداء يتخللها بعضُ المراره ..

يمتزجُ معها خليطٌ احمرَ اللون، يُعطيها مذاقاً يجعلُ العاقل مجنوناً، و الواعي مخموراً ..

فما هو الخليط الاحمر يا تُرى؟

_____

في صباح اليوم التالي، خرج فاغنر الى حديقة منزله ليتفقد صندوق بريده و يرى ان كان لوثر قد ارسل قائمة الاشخاص ذو الاصول الالمانية ام لا ..

_ زفر فاغنر آخر انفاس سيجارته مردفاً_
"فاغنر : يبدو ان ذلك الاحمق ارسلها و لم يتجاهلني، هذا مُبشرٌ بالخير .. "

اطلع فاغنر على محتوايات القائمة بشكلٍ سطحي اثناء وقوفه، و لفتَ إنتباههُ اسمٌ ما بدى مألوفاً له ..

_و قبل ان يعاود الدخول الى منزله سمع صوت احدهم ينادي من خلفه مردفاً _
"لويس : فاغنر .. "

_إلتفت فاغنر مُجيباً _
"فاغنر : اوه لويس .. "

_ اقترب لويس من فاغنر مردفاً_
"لويس : صباح الخير يا صديقي، من النادر رؤيتك مستيقظاً في وقتٍ كهذا .. "

_ تجاهل فاغنر حديثه مردفاً_
"فاغنر : اين كنتَ في الايام الماضيه؟ "

_ اجابه لويس مرتبكاً بسخرية_
"لويس : ماذا، هل إشتقتَ إلي؟ "

_اجابه فاغنر بملامح فارغه _
"فاغنر : متى ستدرك ان حِسك الفُكاهي ردئٌ للغاية؟ "

_ اجابه لويس مراوغاً_
"لويس : عندما تُدرك انتَ مشاعرك إتجاهي .._ اكمل مردفاً_ ماذا اسنظل واقفين هكذا؟ "

_دخل الإثنان الى منزل فاغنر _
"فاغنر : الن تخبرني اين كنتَ مختفياً في الأيام الماضيه؟ "

_ اجابه لويس مرتبكاً_
"لويس : و لما هذا الإلحاح المُريب، لقد كنتُ مُتعباً قليلاً لذا لم اذهب إلى العمل .. "

_ اردف فاغنر متوجساً_
"فاغنر : حسناً، اذاً مالذي اتى بك إلى هنا، اهناك امرٌ ما؟ "

"لويس : و هل يجب ان يكون هناك سبب لأزور صديقي؟ "

"فاغنر : عادتاً لا، ولكن في حالتك ف نعم، انتَ لا تأتي إلى هنا سوا لأُغيثك من مصائبك .. "

_قهقه لويس مردفاً _
"لويس : هذا لأني اثقُ بك يا فاغنر، ولكن حقاً اليوم لم آتي لشئٍ مُحدد، فقط كنتُ اريد الإطمئنان عليك .. "

Demon of justiceحيث تعيش القصص. اكتشف الآن