هو فنان مشهور .
رسام معروف في كل مكان .كان يُحتذى برسوماته ، كان المثل الأعلى لجميع الفنانين الصغار .
" الفنان كيم منيجيو يعلن عن لوحته الجديدة."
في معرضه حيث عرض لوحته الجديدة ، وحيث تجمع الكثير من الناس .
الحياة كانت وردية أمامه من كل إتجاه ." كيف وصلت إلى هذا المكان ؟"
سألت المذيعة في البرنامج الذي يعاد بثه للمره المليون منذ أعلن الفنان عن المعرض ." بالعمل الجاد ، والإجتهاد بالطبع ، و بمساعدة اهلي و بالحب الذى تلقيته على مدار السنين."
قال بإبتسامة .هو مخضرم ، رائع .
ذو بنية جسدية قوية ، بشرة خمرية جميلة .
بعيداً عن كونه مشهور ، هو حُلم كل فتاة بالفعل ." متى ستُعلن عن لوحتك الجديدة ؟"
سألت المذيعة ؟" اللوحة بعنوان الربيع المتجمد ، ذلك الربيع الذى يأتي بعد شتاء قارص ، ليذيب الثلوج و تتفتح الزهور ، و تتجدد حياة الطبيعية مره أخرى ."
شرح الإلهام خلف لوحته ." أليس من الأفضل أن تكون الربيع الدافئ؟ بدلاً من المتجمد؟"
سألت المذيعة تناقشه ." لا أعتقد ، لأن اللوحة قبل أن تحمل جمال الربيع ، فهي تحمل قسوة الشتاء ، الدفئ بعد البرد ، السعادة بعد الحزن ، اللوحة تحمل مشاعر بشرية خالصة ."
قال مجدداً عارضاً وجهة نظره ." متشوقة حقاً لأراها ، متى ستعلن عنها ؟"
" في معرض نهاية الأسبوع ، أتمنى أن تنال إعجاب الناس حقاً."
" يُعذرنا قطع البث لهذا البرنامج ، لكن وصلنا نبأ بوفاة والدي الرسام الشهير كيم منيجيو في حادث سيارة، تعازينا الحارة للفنان ."
إخترق الخبر الصادم المقابلة التى كانت تُعرض للمره المليون .ذلك الخبر القادم قبل المعرض بثلاثة ايام .
إمتلئت الشوارع بالناس الحزينين على هذه الخسارة .
و إمتلئ صندوق بريد الفنان بالكثير من رسائل التعزية و التمنيات بالصبر." يُعذرنا إعلان تأجيل معرض الفنان كيم مينيجو لأجل غير معلوم ، حتى يتعافى من صدمة خسارته لأهله ."
أعلن مدير أعماله .
لكن لصدمة الجميع ، بعد أسبوعان تقريبا ، عاد الفنان للرسم .بقالي تقريباً شهر بكتب فيه ، مخلصش لسه بس حبيت اسرب🤭
أنت تقرأ
The Frozen Spring / الربِيعُ المُتجمدُ
Romanceعندما يختفي الرسام الشهير كيم منجيو ، و تبحث عنه الكاتبة الشابة آرسيليا . فهل ستعثر عليه؟ أم فص ملح و ذاب ؟ " ماذا تريدين؟" " أريدك." Highest ranking : #1-Kimmingyu #1-منجيو >