____________بينَ الحين و الأخر لم نعد نلتقي بينَ سطور الماضي و الحاضر كذبتك بين نفسِ المنعدمه لقيتك في وسطِ المطر القاسي لقد رأيت بينَ مقلتاك الغرابية الحزن رأيت فيها شيءً لم أكن أعرف إنه سوف
يحدث ؟ لم الكذب وانا بِنفسي رأيتك لم الكذب أخبرني؟ هل تكذب على قلبك الذي لم يعد يحبني لابأس في أن أنجرح او اموت في سبيلك لكن إذ كانَ فقدانك سوف يكون الأمر مؤلمً لقد أخبرتك و سوف أخبرك بأني اتمنى موتِ قبلك ! تمنيت أن اموت أنا وليسَ أنت ! لكن حدثَ مالم يكن مخططٍ له !
اريد ان أخبرك بإني
خائفٍ
ولطالما كنتُ لعبةٍ خاسره بينَ يديك !
التخلي عن حبنا بِهذهِ البساطه شيءً لم أكن أريده لكن أنت بنفسك من دمرته ! لقد تمنيت وقتها قتلك بِ يدي !
لكن كل ماأعلمه هو إن حبنا كانَ مجرد لعبةٍ خاسره و إنتهت في فراقنا!
لكن كانَ لدينا امرّ لم أكن أريده أن يخلق ! وقتلته أنت !لاتتركني ليسَ أنت ارجوك تايهيونغ!
لاتخبرني أن حبك قد ذهب لاأريد أن يصل الأمر هاكذا افهمني!
آسف لاتتركني لازلت بحاجتك تايهيونغ أنا لاشيء من دونك !في النهايه جميع البشر يخطئ ! لكن خطاءً واحدٍ ينهي علاقةٍ حتى لو كانت علاقةِ حب سوف تتدمر و تنتهي! أن أنكسر الزجاج لن
يعود كما كان ! مثلِ إنكسار قلبِ تايهيونغ الذي كانَ قلبه بريئً !
ماذنبه في ماحصل ؟ أخبرني جونغكوك ماذنبه و انت تعلم إنهُ لا علاقةَ لهُ في الأمر لقد دمرته ! لذِا تحمل ماسوف يأتيك مستقبلً !إن نظرتُ لك أرى شيء يدل على الكراهية !
الحقد
الخيانة
الكذب
النفاق
وما تبقى ؟
الحب المزيف !بعد أربعِ سنوات مرت كَ الجحيم بنسبةِ لكلايهما!
أولَ لقاءٍ لهما رأى كلاهما الحياة في مقلتاهمَ !
اولِ قبلةّ لهما كانت تحتِ المطر كانت القبلة عبارةٍ عن إشتياقٍ لبعضهما البعض !هل تسألتم وقتها ! هل شفيَ جرحِ تايهيونغ؟
هل عادا تايهيونغ القديم؟
هل كانَ سعيد !
لا لم يكن
لم يكن
لكن لماذا ؟
في تلك السنوات التي كما قال مرت كالجحيم بنسبةِ له !!!وقتها !
كان تايهيونغ ميت ! لم يكن هو صدقوني لم يكن هو كان مجرد شبيه ! لم يكن هو ! وعندما قلت بإنه مات فَاهوا حقاً مات
تايهيونغ الذي عاد لم تكن لديه ذالكَ الوشم الذي على عنقه !
حقاً ؟؟_____
تبغونها سويتش ولا جون توب ؟
امبرغ ؟
مثل م قلت تحديث عشوائي
أنت تقرأ
Bloody secrets
Mystery / Thrillerحيثُ عائلة كيم و عائلة جيون بينهمَ أسرارٍ مخفيه مدفونه لا أحد يعلم بشأنِهَا لكن حدثَ مالم يتوقعونه!!.. ؛،جونغكوك×،تايهيونغ=Switch الغلاف من صنع المبدعه؛،evel_jk9@ فكرة روايةِ مو جديده لكن الأحداث جديده و غير...