Emylia POV
عدت مع لارا باتجاه عائلتي من منصة رقص و وهي تحاول اخفاء ابتسامتها و خجلها وانا واقعة لها بشكل كلي واتأملها ليستوقفني صوت صفير منخفض
زيوس يصفر " رقصكما كان رائعا وبلاخص اخر مقطع من رقصة .."
اتى اتصال ل لارا بعد هذه الجملة واستئاذنت للذهاب لاواجه تلك نظرات لوحديايفا بفضول " هل اعترفتي لها الان ؟!"
جينفر " من اعترف اولا هاا ؟!
ايفا " جينو لا تقاطعيننني "
بصوت متقطع " نحن مع بعضنا منذ مدة ..لم نعترف تركنا ... الامر لمشاعرنا التي ظهرت وابدت نفسها بافعالنا تجاه بعضنا من اهتمام وما الى ذلك "
جينفر " هل قبلتها من قبل ؟!"
" نع....نعم "
ايفا بخبث " سؤال الافضل .. هل فعلتماها ؟!"
دانييل " عزيزتي ما هذا سؤال انت تحرجينها ... بتاكيد قد فعلت ذلك هههههه"
" يا ابي اخبرهم ان يتوقفوا "
ليسون " توقفوا عن ازعاجها ولكن .. لدي فضول .. هل حقا فعلتماها "
" ابيييييي ...انا ذاهبة "
زيوس " هروبك الان يؤكد ذلك "
" لا لم نفعلها هل ارتحتم الان .. هي لم تلمسني قط"
جينفر بخبث " ايف هل سمعتي حبيبتها لم تلمسها هذا يعني انها هي من لمستها "
ايفا " جينو انت ذكية ..... انظري لقد تحولت لضوء شرطة "
#توضيح#
(لانها خجلانة ووجهها احمر ولابسة فستان ازرق)" سأذهب هي بتاكيد تحتاجني "
ايفا " انها تهرب "
سيدة ليسون " لا اصدق هذه صغيرة تحب وتعشق وتخجل من ذلك ايضا "
عند لارا .. كان متصل انيبال يخبرها انه قام بتهكير جميع شاشات اذاعة متواجدة في عاصمة الان وسيتم البث ما ان تصعد ع منصة لذا يجب عليها وضع سماعتها لاسلكية
اقتربت من ماكسين التي تقف بجانب رجل يشبه ماتيو لحد كبير ولكن لون شعره مختلف ..
بهمس " من هذا ؟!"
ماكسين " انه ماثيو شقيق ماتيو توأم .. انت لا تعرفينه لشدة انشغاله .. انه طبيب جراحي كان يعمل في خارج وعاد منذ مدة قريبة والان يعمل في مستشفى مركزي "
"اهلا بك "
ماثيو " وبك .. انت انسة ليسون صحيح ؟!"
أنت تقرأ
لم اضعك في الحسبان
Adventure.. اشعر ببرودة بقربها .. ..كيف يمكن ان احبها وانا اخاف منها ...