قبل ما تبدأ القراءة زين الفصل بنجمة التقييم⭐ لتشجيعي على كتابة المزيد
.
.
.
.🌌" لن أصف لك مدى إلتهاب نيراني ، بل سأجعلك تحترق بها "🌌
.
.
.تسريع الأحداث (صباح اليوم التالي)
.
.
.كانت بيري نائمة في في غرفة تولاي لكن رنين المنبه أزعجها
" تولاي أطفئي منبهك !"
قالت بيري بإنزعاج و هي تضع الوسادة على رأسها لكن تولاي لم ترد عليها و المنبه لم يتوقف ، فتحت الفتاة عينيها بصعوبة لكنها إستغرب من عدم تواجد تولاي على فراشها .
أطفأت بيري المنبه و عادت للنوم لكن باب الغرفة فُتِح بقوة ضاربا الجدار و رافقه صراخ تولاي و توفانا
" استيقظي أيتها العروس النائمة !"
ثم ركضتا قافزتين فوق السرير و بدأتا بسحب اللحاف على بيري بينما كانت هي مصدومة بما تفعله الفتاتان
" ما الذي يحصل ! هل جننتما ؟"
أمسكت الفتاتان بكلتا يديها و سحبتاها بحماس
" استيقظي يا بيري مصففة الشعر على وشك الوصول ، لقد حضرنا لكِ الحمام أيضا بسرعة انهضي !"
نهضت بيري و على وجهها علامات التعجب و ألف علامات إستفهام " مصففة شعر و حمام منذ الصباح الباكر ! لمَ كل هذا لم أفهم ؟ "
نظرت توفانا و تولاي لبعضهما البعض ثم ضحكتا عاليا و هما يوجهان نظرهما لبيري " هل نسيتِ أن اليوم يوم زفافك أنتِ و جوبيتار ؟"
" و من قرر هذا ؟"
وجهت الفتاتان سبابتيهما لها " أنتِ " ثم أردفت توفانا " لقد أخبرنا جوبيتار الليلة الماضية بعد ذهابك للنوم بأنكِ ترغبين بأن يكون زفافكما اليوم "
وضعت بيري كفها على جبهتها و هي تغمض عينيها و تتذكر حينما أخبرته بذلك عندما زارت مكتبه اليوم الماضي " لقد كنت أمزح ! يا له من شاب ، كيف يفعل هذا دون تخطيط حتى ! أي عروس تتزوج دون شراء ثوب زفاف حتى و إن كان زفافا مزيفا !"
نظرت لها تولاي بإستغراب " ما الذي تقصدينه ؟"
إنتبهت بيري لما قالته للتو فحاولت أن تصححه قبل أن تشك بها الفتيات " أقصد حتى و إن كان زواجا غير حقيقيا فإنهم يخططون له كالمسلسلات مثلا و لكن أنا لم أحضر أي شيء "
" لا يهم يا بيري أنتِ جميلة و يليق بكِ أي شيء ترتدينه المهم أن يكون لونه أبيضا " قالت توفانا و هي تضحك ثم أضافت " من الأحسن أن تذهبي لجوبيتار و تعاتبيه لإتخاذه قرارا كهذا لوحده "
أنت تقرأ
الخطيئة | The sin [ مكتملة]
Боевикالرواية للكاتبة : إنتصار لخضاري(غيمة) . . منذ أن فتح عينيه للحياة وجد نفسه محاطا بذنوب ليس هو بفاعلها فأطلق عليه الجميع لقب الخطيئة و لكنه ليس بشاب يستسلم لقبح قدره بل قرر أن ينتقم لمن كان سببا في كل الذي حصل له فتقاطعت طرقه بفتاة تشترك معه في نفس ا...