crazy love ~22

604 10 5
                                    

"تلك الآثار قد خفت كنت بحاجة إلى اعادت تجديدها "

•قال ذلك وهو ينضر الى رقبتي بابتسامة عندها تذكرت كل ما فعلناه البارحة

احدات البارحة اما رجعو للبيت :

•طوال الطريق كنت افكر في علاقتنا وجودي بجانبه يسبب له المتاعب فقط لا اعلم الى اين ستصل هذه العلاقة ،كنت شاردة الدهن لاحض جونغكوك ذلك

"في ماذا تفكرين لورين  "

•هو يعلم ما افكر به لكنه يحب عندما افصح له عن الكتير ،نضرت نحو النافدة المفتوحة ثم استنشقت الهواء ب تعب

"لا شئ جونغكوك "

"حقا؟"

•كنت مترددة قليلا في قول ما يجول في راسي لكنني حقا احتاج ل شخص لكي ابوح اه ب كل ما بداخلي لا استطيع الكتمان اكتر

"في الحقيقة لا ،لا اعلم ما افعل هذا الشعور غريب على ،الى متى ستصل هذه العلاقة ام هي مجرد حلم وردي اخر عشته ،ان كان مجرد حلم اخر ف انا حقا لا اريد الاستيقاظ منه!."

•لم ينطق ب كلمه بل عم السكوت السيارة كنت محرجة مما قلت ،حسنا ساضع الوم  كله مرة اخرى على الشراب ساقول لم اكن بوعي و لم اعني ما قلت.

•وضعت راسي على النافدة ، كنت اشعر ب نضراته ترمقني ب ضياع حاولت عندما الاكترات ل ذلك لكنني لم استطع كنت اسمع فقط أنفاسه مبعترة ، زاد سرعة المحرك فجأة نضرت اليه بإستغراب كان يعتصر يده و يحاول عدم قول اي شئ ، هل قلت شئ خاطئ ؟ تبا لي !,وصلنا الى السقيفة منهكة خرجت من السيارة مسكني من يدي ثم جرني نحو المبنى ،دخلنا  الى السقيفة خلعت حدائي و وضعت حقيبتي ارضا ، كنت اريد الدخول لكنه منعني الصقني الحائط شهقت بصدمة لكنني تداركت الامر سريعا لقد تعودت على حركاته المفاجئة ، نطق .

"لورين"

•همهمت له وانا انضر في عينيه ب ترقب "

"وجودك بجانبي لا يسبب لي المتاعب بل هو السبب في بقائي متماسكا .

"اعلم انك تريدين معرفة حقيقة مشاعري اتجاهك و ما ان كنتي بالنسبة لي مجرد جسد لافراغ شهواتي ، الحقيقية انني لم اعامل امراة غيرك هكذا انني تجعلينني غريب على نفسي و انا احب هذا ، احببت كل شى فيك كلامك وجهك البريئ و تصرفاتك الطفولية ، تتعاملين معي بدون خوف او تملق "

"انتي تروقين لي بشكل لا يروق لي لورين"

•نضرت إليه و الدموع في عيني انا اعلم انه صادق في كل كلمة .

"ساريك ان الحب يمكن ان ينقد انسان ولو غرقنا في اعماق البؤس سوف نجد طريقة ل الرجوع الى السعاده "

•حقا انا الان ار الصراخ باعلي صوتي و أخبره انني أعشقه

"هل تتقين بي ؟"

crazy loveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن