سونهي: ماهذا ؟
"نزلت إلى الأرض ولتأخذه "
سونهي بصدمه : هل حقا هذه هنا
"خرجت من المنزل ولتقفله ثانيا وتضع المفتاح في المكان الذي وجدته به ولتركب السياره"
"ملاحظه اسم الحارس جيم "
جيم : هل نذهب ؟
سونهي :هل تحمل مال الان ؟
جيم :نعم.. لما؟
سونهي: ايمكنك شراء لي الحاسوب ليس لدي
مال سأدره لك في المره القادمه ؟
جيم : بالطبع لدي سأشتريه لك الان ولكن لاداعي ان ترديه لي
سونهي: ولكن ..
جيم:سأشتريه لك فقط لاتتذمري
حسنا سنمر بمتجر للاجهزه
سونهي: اممم حسنا
"بعد وقت قصير نزل جيم إلى متجر للاجهزه واشترى جهاز حاسوب وليركب الى السياره ليعطيه لسونهي "
جيم: تفضلي
سونهي: اشكرك كثيرا انا ممتنه لك ..لي بطلب أيضا هل يمكن ؟
جيم:اطلبي ما شئتي
سونهي: اريد الذهاب لمقهى ما لأرى هذا الشيء.
جيم :حسنا هنالك مقهى اعرفه لنذهب
سونهي: شكرا لك اجاشي انا اقدرك حقا
جيم: عفوا سونهياه
سونهي: كم الساعه ؟
جيم:انها التاسعه و النصف
سونهي بصدمه: حقاا لقد مر على اختفائي ساعه
جيم:نسيت ان اقول لكِ في الساعه التاسعه تماما اتصل جونغكوك ولكن لم ارد عليه .
سونهي: اوه لقد علموا بأختفائي هيا بسرعه لنذهب للمقهى ولنرجع للمشفى .
"اؤمى لها وليذهبوا إلى المقهى و لوقت قصير لينزل الاثنان إلى المقهى ارتدت القناع والقبعه"
جيم :هيا لندخل
سونهي: هيا
.
دخلوا إلى المقهى
.
النادله : اهلا بكم .
جيم :طاوله خاصه رجاءا
النادله :حسنا من هنا تفضلا.
"المقهى""كانت سونهي تجلس على الاريكه البيضاء تلك "
جيم :خذي راحتك هما ربما شيء خاص سأذهب لتلك الغرفه الأخرى
سونهي: حسنا شكرا لك كثيرا.
"ذهب جيم الحارس وفتحت سونهي الحاسوب وعملت الإجراءات اللازمة من حساب أو أي شيء لتدخل إلى ملف يسمى مين سونهي لتقول سونهي "
سونهي: ياللهي ماهذا كيف يعقل ان يكون حلم حقيقي ااااه.
"دخلت له لترى شيء ..تغيرت ملامح وجهها من تفاجئ إلى اندهاش كان فيديو لنرى مع سونهي ماهو .."
الفيديو كان عن والد سونهي جلس في مكتب عمل ويتحدث مع الكاميرا ويتحدث عن..
"والد سونهي بهدوء: أعلم انكِ يا سونهي تشاهديه الان بعد ان مت لا يهم كيف عرفتي بهذه ال USB المهم انها وصلت ليدك ."صمت لدقائق".هل لازلتي تكرهيني ام توضح لكِ ماحدث قبل ان يتبنوكِ هؤلاء الفتيان ..سأقول لكِ الحقيقه حتى وان سمعتيها او سمعتيها من شخص يكذب بهذا الحقيقه ربما لم تسمعيها اساسا المهم.... قبل وفاه اخيكِ سان عندما كان يأتي العم هوانج اتذكريه انتي قلتِ لي انكِ تخافينه وايضا حلمتي به انه يقتلنا و يقتلك انا قلت لكِ انه مجرد حلم ولكن ايضا حدثت اشياء جعلتني اصدقك عندها في الشركه قررت أن اجعله يتركها ويستقيل لأنكِ تخافيه هو لم يعلم بهذا الشيء ولكن اظن انه علم لقد كان هو سبب مقتل اخاكِ و عمك وزوجته و ..."ليصمت بحزن "وأتى لي وهددني بقتلك وقتل والدتك لذلك قبلت في الشيء الذي عرضه عليَ لكي لايقتلكما ..لقد كان ان .. ان نجعلكِ انا و والدتكِ تك...تكرهينا.
"وضعت سونهي يدها بحزن على فمها وعيونها تنهمر بالدموع "
"والدها : لذلك فعلنا معكِ كل هذه الاربع سنين كنا مضطرين لاترينا هكذا سونهي نحن حقا نحبك
لقد تدمرنا عندما تبنونكي هؤلاء الفتيان وتدهورت حاله والدتكِ الصحيه اضطررت ان أقنعها بأن نتبنى طفل لذلك اقنعتها بعد معاناه وتبنينى طفل يدعى أيضا سان لي لقد كبر الان تبنيته بسن ال 5 اعوام بالتأكيد التقت بكِ والدتكِ بعد ان توفيت لأنني انا من لم اسمح لها بمقابلتك..اسف ابنتي انا حقا اسف كنت مجبرا حقا انه بسبب هذا ال هوانج المجنون سامحيني ابنتي وسامحي والدتكِ أيضا انها حزينه كثيرا وايضا تقبلي سان لي ابنتي ومره اخرى انا اسف من جميع تصرفاتي في تلك السنوات اسف .
"لينتهي الفيديو ...
كانت سونهي تبكي إلى درجه بدء جرحها يؤلمها لتأن وليأتي الحارس جيم "
جيم بقلق : سونهي لنذهب إلى المشفى هيا منه اتصل جونغكوك بي مره اخرى ومنه جرحك بدء يؤلمك وتعبتي ايضا
سونهي بتعب وبكاء خفيف : خذني ارجوك من هنا
" جعلها تنهض واخذ الحاسوب وال USB وليذهبوا إلى السياره وليركبوا "
.في الطريق.
سونهي بتعب: أين ال USB والحاسوب ؟
"أخرجه من الدرج الصغير في السياره "
جيم :هذا
"أعطاها اياه "
سونهي بتعب : متى سنصل للمشفى ؟
جيم : سنصل لمده خمس دقائق فقط
"وبعد مرور تلك الخمس دقائق وصلوا إلى المشفى في الكراج السيارات "
سونهي بتعب :تستطيع الذهاب شكرا لك
جيم : ولكن سو..
سونهي بتعب:بالتأكيد هم هنا لذلك اذهب لاتقلق
جيم: حسنا اذهبي لترتاحي حسنا انها العاشره والربع
سونهي بتعب:اااه لقد تأخرت كثيرا حسنا حسنا لاتدعني أطيل معك اذهب هيا
جيم :ههه حسنا حسنا ..وداعا
"ليركب سيارته ويذهب"
"دخلت سونهي بتعب للمشفى وترتدي مطعف و قناع و قبعه وصلت إلى غرفتها الذي كانت بها لترى الأعضاء لازالوا فيها ويتكلمون مع جونغكوك بعتب وحزن والآخر يضع يداه على جبهته بحزن وينظر للارض لتقف وتستمع إليهم "
في الغرفه.
يونغي بعتب: قلت لك دعني ابقى ولكنك رفضت
أنت تقرأ
لم اتوقع ذلك!.| l did not expect it
Randomعندما نقول (لم اتوقع ذلك)..فهذا يعني اننا لم نتوقع هذه قصتي مع هؤلاء الفتيان الذين تبنوني بسن ال11 اعوام اتمنى ان تحضوا بقراءة ممتعه بدأت2023/7/27 Narrator: Park Mayom