pov hikary
امضينا حوالي ثلاث ساعات في الطريق,لقد بدأت اشعر بالارهاق,لكن على عكسي,كان ذو الشعر الفضي يمشي دون اظهار اي ملامح تعب ,تعجبت في البداية و لكنني تذكرت انه قاتل شياطين مثل اخي و قد اخذ تدريبا قاسيا ليصل الى ما هو عليه الان,فجأة توقف وسألني"هل انت جائعة؟"تعجبت من سؤاله و لكنه بدا لي هادئا على غير ما كان عليه مع اخي,اعاد نفس السؤال مجددا
_اانت جائعة؟_
_لقد سمعتك.أتحسبني طرشاء؟_
_اذن؟_
_اقبل,ولكن على حسابك_
_تشه و كأنكي أحضرتي معكي المال_
استجمعت كل الغضب بداخلي لأنني لو أظهرته كنت لأقتله لا محالة,ليس و كأنني سأستطيع,حسنا,بعد مدة قصيرة قابلنا مطعم صغير
_يبدو جيدا,هيا بنا_قال و اكمل طريقه
نظرت له للحظة ثم تبعته,لم يكن المطعم سيئا,في الحقيقة انه جيد,الاسعار معقولة و مناسبة,بعد طلب كل منا ما أراده,حاولت ان ألتهي بشيئ قبل ان يصل الطعام,لكني لاحظت انه يواصل التحديق في,اخذت خدودي نوعا من الحمرة
_ه..ه..هل...يمكن...يمكنك......_لم أستطع ان اكمل كلامي بسبب الخجل,لا أظن أنه سمعني,لانه لم يحرك ساكنا,استجمعت شجاعتي و قلت منفعلة"توقف عن التحديق بي"لم أشعر بقوة الصرخة الا لما بدأ يرمش سانيمي متفاجئا ,وباقي الزبائن ينظرون الينا متعجبين شعرت بالخجل و يمكنني القول بأنني شعرت أنه يشعر بنفس الشعور,قطع النادل ذلك الصمت باحضاره طلباتنا.
لم أجرأ على النظر في وجه سانيمي و بدأت أتناول طعامي دون ان ارفع عيني عن الطعام,بعد مدة قصيرة بدأ يتناول طعامه ,يمكنني التأكد من ذلك من خلال صوت الملعقة و هي تضرب في قعر طبقه,حاولت ان ارفع عيني قليلا و لكني وجدته يفعل نفس الشيئ,كلانا يحاول عدم النظر في وجه الاخر,اظن اننا تمادينا لانه كان فعلا غير متعمد,بعد ان انتهيت من تناول طعامي لم ارد ان نكمل في هذه المسرحية المحرجة,رفعت رأسي أنظر اليه مباشرة و احاول قدر استطاعتي كتم الخجل الذي اصابني في تلك اللحظة,ولكني وجدته قد سبقني فقد تخلى عن هذه المسرحية و كان ينظر الي مباشرة ,بعد ان التقت اعيينا لم استطع الاحتمال ابعدت ناظري عنه مباشرة و لكنه فاجئني لقوله"أأنت محرجة؟"حقا قد فاجئني بهذا السؤال,الم يرى نفسه في المرة الاولى,اكاد اقسم انه كان مثل الطماطم و لكن علي السيطرة على نفسي لذلك لم اجب عن سؤاله تفاديا لأي انفعال,لأني معروفة بانفعالي السريع,ولكني اريد ترك انطباع جيد عنده,ترك الطاولة واسرع بالخروج بعد ان وضع المال على الطاولة,تبعته مسرعة .في الطريق تجنبت التواصل سواء كان التواصل بصريا او بالكلام ,قطع سانيمي الصمت بسؤاله "الن تسألي عن المهمة,لا بد انكي لست خائفة بالنسبة لشخص ليس بقاتل شياطين و هذه اول مهمة له"اجبته"أردت ان اترك السؤال الى ان نصل الى الموقع و انا لست خائفة من شياطين قذرة يمكنك ان تعتمد علي في المهمة"
أنت تقرأ
من بين الجميع,احببتك انت
Randomلقد امضيت وقتا لأفهم هذا الشعور,حسنا لن أكذب,انه شعور لطيف حقا,او كما يسمى بالحب,نعم,لقد أحببتك انت,من بين الجميع