قام بإرجاع شعره الطويل للخلف وربطه بربطة شعر ، ثبت نظاراته وعدل زيه...
كان الان متجه لفتح الباب و الخروج من منزله!
نقر
فتح الباب
وفتحت معه عيناه علي مصرعيها، كان أول ما قابلة عند فتحه للباب هو ممر ابيض طويل يحتوي علي عشرات الابواب المرصوصة بشكل أفقي بجانب بعضها البعض و المنحوت عليها ارقام مختلفة باللون الاسودعندما استدار ونظر الي باب شقته وجده أيضاً يشبه باقي الابواب ولكن برقم مختلف تم رسم رقم 2000 عليه
عندما نظر إلي الابواب شعر بتعجب
'كيف تكون الابواب بهذا القرب من بعضها البعض وتكون الشقق كبيرة......أعني إلا يجب علي الابواب ان تبتعد عن بعضها البعض لان كل باب يقود الي شقه مختلفة ذات حجم مختلف؟'
لقد كانت الابواب حرفيا ملتصقة ببعضها البعض كان أمرا جنونياً!!
لكنه قرر تجاهل الأمر وإكمال سيره كي لا يتأخر عن اول يوم له في الأكاديمية!
نظر إلي ساعتة
كانت الساعة ال 6:15
لم يكن يعرف مواعيد بدأ الفصول في الأكاديمية لكنه قرر الخروج مبكرا علي اي حال...
مر ما يقارب النصف ساعة وهو يتجول في الممرات بدون هدف كان المبنى كبير حقا ، مهما صعد أو نزل من سلالم لم تنتهي الممرات ! لقد شعر وكأنه يدور في دائرة لا تنتهي أو أنه كان في متاهه مهما حاول سلك الطرق لم يستطع الخروج!
شعر بالاحباط و الغضب الشديد و الاسوء من ذلك كان المبني كله هادئ مهما تجول فيه لم يجد أي شخص و كأنه مهجور.....لقد كان يحب الهدوء ولكن حسنا ليس لهذه الدرجة فقد أراد أن يجد أي شخص يدله علي كيفية الخروج من هذا الجحيم!!
مرت عشر دقائق أخرى وهو يتجول بدون هدف بحثاً عن منقظ...
واخيرًا..!!... اخيرا وجد منقذة..!!!
كان هناك...هناك كان رجل في منتصف العمر يحمل آله غريبة بدت أشبه بمكنسة و لكنها أيضاً لم تكن كذلك
"لا اعرف لماذا لكن هذا الرجل بدأ يشع فجأة بنور ساطع كالملاك..."
تمتم بعيون براقة مليئة بالترقب كأنه وجد بئر في الصحراء شاسعة بعد التجول لأيام بدون ماء!
****
"ايها العمم!! ايهااا العممم"
تفاجأ الرجل عندما وجد فتي يصرخ بـ"ايها العم أيها العم" ويركض نحوه بعيون دامعة ، لقد بدا له أنه كان مجرد طالب لانه كان يرتدي الزي الرسمي للأكاديمية...
'ما الذي يفعله طالب هنا في هذا الوقت أليس من المفترض أن يكون في صفة الان بما أن الصفوف قد بدأت بالفعل منذ ساعة تقريباً؟'
أنت تقرأ
صديق الشرير
Fantasía"كل منا يخوض معركته الخاصه في حياته " ماذا لو تحولت مجرد فلسفة عاديه لحقيقة؟! ماذا لو تم رميك في عالم روايتك المفضلة وطلب منك أن تخوض معارك للنجاة؟! _مرحبا بك في عالم ديكونل حيث ستنشب حرب ضخمة بين الجنسين البشري و الفلينس أبذل ما في وسعك للنجاة~ "ال...