─ ⊹ ⊱ 1 ⊰ ⊹ ─

53 8 46
                                    

قبلَ البِدء لا تنسى الصلاة على الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم والضغط على زر النجمة( ִֶָ𖤐˚.) لإضاءة عالمي ولا تنسى وضع تعليقاتك الثمينة بين الفقرات وأخيرًا إستمتع ^_^


.

.

.

.

─── ・ يَومٌ مُزعِجْ: كأحَدهُم・ ───

"أكاد أجن أين اختفى ذلك القميص بحق الاله": شددت خصلات شعري المسكين بينما أدور حول نفسي في الغرفة التي أصبحت كما لو مر بها للتو إعصار.

أغلقت باب الخزانة و دلفتُ الحمام أبحث في سلة الغسيل لعلي وضعته هناك بالخطأ ولكن باءت محاولتي هذه ايضاً بالفشل.

" أذكر أنني وضعته مساءًا قبل النوم في الخزانة بالتأكيد ليس له قدمان ليتحرك من هناك": أغلقت الباب بقوة واتجهت للأسفل سريعًا بينما أنادي أمي عدة مرات متتالية.

"أمي هل رأيتي قميصي الأب..": توقفت عن الحديث فور رؤيتي لأمي التي تعد طعام الإفطار وبجانبها أختي التي ترتدي القميص.

استدارت والدتي تحمل بيدها الأطباق وبدأت في توزيعها على الطاولة
" لقد إرتدته أختك كَما ترين فلقَد اتضحَ أنني
نسيت غسل خاصتها"

أنهت حديثها بهدوء وعادت لإكمال ما تصنع فنقلت نظري لتلك المستفزة التي تبتسم بينما تأكل ثمرة تفاحة ببطئ كما لو كانت تقوم بتصوير فيلم ما.

"أنتِ تعلمين أنني سأرتديه بالفعل فلقد رأيتني أقوم بكيه ووضعه بالخزانة، لما قمتِ بأخذه واللعنة!! "

كان الغَضب جليٌّ على ملامح وجهي ونبرة صوتي عندما أخذت أقترب من مكان وقوفها.

"أصبحتي ذات لسان طويل هذه الأيام مينجو أم أنني أخال ذلك، هل لعنتي أمامي للتو؟!"
استدارت ترمقني بنظرات حارقة بينما تضع إحدى يداها على خصرها والأخرى تحركها أثناء حديثها.

"أ أنا فقط..لقد فقدت السيطرة على لساني..آسفة"
خرج صوتي متلعثمًا وبان على وجهي التوتر وذلك عندما خفضت نظري إلى الأرض بينما أفرك يداي ببعضها البعض.

" أراكي لا تتحكمين بغضبك وتثورين كثيرًا كما أيضًا صوتكِ أصبح عالي، سأتغاضى عن هذا فقط لأن والدك هنا ولا أريد إفتعال مشاكل منذ الصباح الباكر "
كانت يداها لا تكُف عن التحرك أثناء حديثها وعندما أنهته إلتفتت تكمل تقليب ما على الموقد قبل أن يحترق فإتجتُ بنظري لتلك التي جلست على الطاولة تأرجح قدميها بغنج.

Infected with Autumn ||مُصاب بالخَريفْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن