10

27 6 7
                                    


تخطيتك كجندي يتخطي جُثث أصحابه ليكمل الحرب

"احدُهم"

________

انتهي كل شيء ، مرّ ثلاث اعوام حدث بهم الكثير وكان اهم ما حدث هو تخرج جوهي من الجامعه ، يومها المُنتظر قد آتي واخيرا

شعرت بسعادة غامرة عندما سمعت النداء علي اسمها وتقدمت بخطوات واثقه الي المنصه ، قد أصبحت أكثر الطلاب شهره لذلك يجب ان تلقي خطاب قد انتظره جميع زملاءها ، تحمحمت اولاً تجول بناظرها بين الحضور وابتسمت بأطمئنان حين رأتهم واستطاعت بدء كلماتها ..

"انه يوم العيد بالنسبه لي ، او كما كنت اقول سابقاً .. اليوم المُنتظر اكثر من زفافي ، كنت اشعر ان من سبقوني يبالغون في قول انهم عانوا لاجل الوصول الي ذلك اليوم .. لكن الان وبعد المرور بتلك التجربه اود تقديم احترامي الشديد لهم أيا كان ما قد مروا به ، ربما هو اشد صعوبه من تجربتي .. منذ ثلاث سنوات من الان كنت كثيره التذمر ، ادرس واعمل في الوقت ذاته ومثل الجميع كنت اقول لقد مللت من هذا متي يأتي يوم التخرج وما الي هذا .. كنت اعيش ايام هادئه بكامل صحتي وبرفقه جميع من احب ، لم اقدر هذا واشعر بأهميته إلا عندما فقدته ، حادث فندق يانغ يانغ افقدني اثنين من اصدقائي ، كان خبر وفاتهم صاعق بالفعل فأن احدهم كان الطف من تقابله يوماً والاخري كانت عروس وذلك يوم زفافها .. ولكن ما يجعل تجربتي حتي التخرج صعبه هو اصابتي بشلل في نصف جسدي السفلي لعامين بعد الحادث .. قد تعلمت السير مجددا قبل سته اشهر من الان فقط ، حدث ذلك بسبب سقوط خزانه عملاقه لحظه الانفجار فوق قدماي وادي ذلك الي كسرهم ، وبقيت علي ذلك الحال ما يُقارب الساعه ولكن بقدرة الإله بقيت علي قيد الحياة وقام احد ما بانقاذي وتركني في مكان آمن ، لا اعلم من هو ولكني اشعر بالامتنان له كثيرا .. اود شكره اولاً ثم عائلتي وصديقاي ريوجين وجيمين ، كانا سبب الدعم النفسي لي طوال رحلتي تلك وساعداني علي تقديم افضل ما لديّ في الدراسه من داخل المشفي .. اشكركم جميعا بحق"

نظرت الي صديقتها بامتنان ودموع وقد بادلتها ريوجين تلك النظرات وكانت اول من ينهض ويصفق لها ومن ثم تعالت اصوات التصفيق تشجيعاً لها ، هي داعمتها الاولي ومن سارت معها الطريق الي نهايته فهم من تبقوا لبعضهم البعض بعد ما حدث ، اما عن جيمين فقد كان مشغولاً في دوره كأب عاقل يقوم بتربيه ابنته بشكل سليم ويركض خلفها في أنحاء القاعه وهي تلهو وتلعب حتي صعدت الي خالتها المفضله جوهي وعانقت قدميها وهنا قد أصبحت في امان من تذمرات ميني التي لا تنتهي

________


بعد انتهاء الحفل ركضت جوهي الي صديقتها بابتسامه واسعه وعانقتها بكل حب ، عيناها تحكي كل شيء عن مدي سعادتها أن حلمها قد آتي وانه لا يوجد مستحيل بعد اليوم ، قد تخرجت حقا هذا ليس حلم !

One for the LOVE .. Two for the GLORY حيث تعيش القصص. اكتشف الآن