.
نزلو من السياره يبتسم ل بندر الي يستقبلهم دخلت انوار والبندري من الباب الثاني يتوجه ل باب المجلس في ضيافة بندر و وافي جلس يوزع نضراته علا الموجودين يلف من دخل عساف المبتسم بخفه يجلس يمين جده يهمس عساف :بندر أبغاك
لف له بندر يهز راسه يقوم معه يطلع من الباب يشوف عساف ركب السياره يأشر له :تعال
هز راسه بابتسامه وهوا شبه فهم علا عساف الي مو راضي يتكلم من كبريائه يركب بجانبه يحرك سيارته عساف متوجه ل الشركه نطق بندر باستفسار :وش ناوي عليه خليتني اخلي ضيفي لحاله؟؟
تنهد عساف وهوا للان ما نسى شكلها وريحتها الي خطفت قلبها وعقله ينطق :صارت مشاكل في الشركه ضروري تتواجد
ضحك بندر بعلو صوته ينطق :اعترف وفكني يا ولد ناصر خل الكبرياء علا جنب!!
لف له عساف يهز راسه يوقف السياره ينطق بغضب :وش أقول وش أقول ودي فيها ودي في بنت تركي في يوم خطبتها ؟؟؟شفتها ما تحملت يشوفها بدر كذا احترق قلبي غيرها لو بس أفكر كيف لو يشوفها؟؟؟حس فيني ماحد يدري بشعوري إلا انت الي عانيت حتا وصلت ل عذوق شفت فيها شي خلاني انهزم خلاني أقول لك وغرت يشوفه بدر شفت شامتها الي هزتني كلي لا تسوي في ولدك كذا يا بندر ودي فيها خاطري فيها لا تكسرني ولا تردني أنت المساول عنها تقدر تقنعها يا بندر!!!!
تنهد يزفر بحده من كتمانه الي يكتمه كثير يكمل :طحت في غرامها طحت فيها من يوم طاحت في حضني وانا أكأبر ولا اعترفت لنفسي صديت احترامن لكم لابوها الي بين الحياه والموت بس خلاص حس فيني!!!!!
ضحك بندر يبتسم ينطق :خاطرك فيها ما أردك يا عساف!!بس رجعني عيب!!!
هز راسه عساف براحه يحرك راجع ل قصر بندرنزلت تبتسم ل انوار الي تناضرها بإعجاب تسمي عليها بهمس سلمت عليها تتوجه ل البندري تسلم عليها او تحضنها جلست جنبها تتنهد بتوتر من الخطوه الي بتخطيها وهيا مو قدها تعرف انها ما تبغا بدر تعتبره كا أخ فقط ولاكن ما تدري كيف تجرأت للان ينعاد كلام عساف في مسامعها وللان منصدمها من جرأته كيف يدخل عليها كذا يكشف عليها وهيا ما تحل له نفت ترجع للواقع تحت ندا وافي لها تقوم بتوتر تتوجه ل المجلس بعد ما لبست جاكيت طويل علشان لبسها الشبه عاري مسكت مقبض الباب تتنهد تزفر بحراره من التوتر مو خجل او حياء إلا انه توتر وخوف من الخطوه الثانيه فتحت الباب تدخل تشوفه مبتسم يناضرها فركت يدينها تتوجه له تمد يدها له تسلم إلا انه ما رضى يسلم عليها إلا خدادي توسع عيونها بقرف من الموقف ابتعدت بسرعه تجلس بعيد عنه يجلس يناضرها باعجاب وشهوا لفت له من بدأ يتكلم :اخبارك؟؟
همست يادوب ينسمع صوتها :الحمدلله!
تنهد يتأملها يقطع عليه وافي الي دخل مبتسم يأشر ل عذوب تقوم تقوم بسعاده من وافي الي انقذها من الجلسها توجهت ل الباب بسرعه تفتح الباب تطلع تتنهد براحه من طلوعها تلف من سمعت صوت بندر يستفسر :دخلتي له؟؟
عقدت حجاجها تنطق :ايوه علا بالي موجود وين كنت؟؟
عض شفايفه من تأكد انها طلعت له وشافها يبنطق بحده من ورا الباب يخلي بندر يلف له :شفت قلت لك!!!!!!
لف بندر يناضر عذوب المستغربه :وش في؟؟
هز راسه يخليها تطلع غرفتها يرجع ل عساف الي يحترق غيرها ينطق بغضب :شافها صح؟؟
نطق بندر يزيد غضب عساف وهوا شاف انها ب جاكيتها :للأسف
زفر يلف يطلع من المدخل يشوف بدر يطلع من المجلس مع وافي يركب السياره يصد من طلعو حريم من الباب حرك بدر بسعاده كبيره
لف ل بندر من نطق ل وافي :يا وافي وصل خبر ل بدر ان ما عندنا بنات للزواج!!
عقد حجاجه وافي :ليش تمت الشوفه خلاص؟؟
نقط بحده بندر :اسمع الكلام!!!
هز وافي راسه باستغراب وخوف من ردت فعل امه يطلع من البيت باكمله يركب سيارته يتوجه ل
لف عساف يشوف البنات يركبو سيارت السواق يرجعهم ل البيت يلف ل بندر من نطق :رضيت؟؟
نطق عساف :شافها شافها!!!
ضحك من غيرت عساف الكثيره ينطق بندر :ما شافها خلاص يا عساف
لف له بسخريه :مو طفل قدامك سمعتها!!
بندر :فكني الحقني يا عساف
هز راسه يمشي وراه /
أنت تقرأ
ولقد بنيت لك بين اضلعي منزلاً عسا المقام بالمقيم
Actionثالث بحوري. : ليت صوتک ينشرب واقول صبّه . - لين ما تروى عروقي من : حنانه . الكاتبه ناي الـ احمد ✍🏻 كُتبت ب قلمي