.
ابتسمت من انتهت الموسيقى تنطق عذوب :المكان يجنن!!
هز راسه عساف يمشي معها ل طاولة الطعام
جلست امام عساف تبدّا أكل بكل سعاده وروقان وكل حب
رفعت نضراتها من نطق عساف :اول مكان يشهد على رقصنا خليها ذكرا ل عيالنا!!
ابتسمت تهز راسها عذوب تنطق وهيا تمضغ الأكل :اول مكان بيسافرو فيه لندن!!!
ضحك عساف ينطق :ليش؟؟
ابتسمت تنطق عذوب بهمس :اول مكان شهد على كلمت احبك!!
ناضرها يرمش بسرعه واعتقادا منه انها ما سمعته وقت نطقها يبتسم براحه يناضرها او يتأملها يحاول ان يشبع ولاكن فشل نطق عساف :بس؟؟
هزت راسها تكمل عذوب :وأول مكان يشهد على حبنا وحبك وحبي
ابتسم يناضرها لعلى وعسا تكمل الجوله وفعلا كملت :عساف!!
ناضرها ساكت ينطق :عيوني؟؟
ابتسمت بخجل تنطق عذوب :احبك!!!
وسّع عيونه عساف يناضرها بصدمه يرمش بسرعه يستوعب ايش قالت يستوعب انها اعترفت له تتحرك أشياء كثيرة في عساف تتلخبط احاسيسه ومشاعره يبتسم بسعاده ينطق :اضعااف حُبك لو تدرين!!احبك وهيم فيك واعشقك وأموت فيك استوطنتني كلي مو بس قلبي يا عذابي الأبدي!!!
تنهدت عذوب تناضره كيف يشرح من كل قلبه تبتسم تكمل آكل بدون ولا حرف تخلي عساف يبتسم يكمل أكل !« الرياض بيت نوره »
لفت تزفر تقوم بملل تتوجه ل الباب تغطي وجها ب الشيله تفتح نص الباب تنطق :مين؟؟
تنهد بندر ينطق : عمك عمك يا نوره!
وسعت عيونها من تعرفت على الصوت تفتح الباب باكمله بصدمه تناضره كيف وليش وليه يكمل بندر بابتسامه :بتخليني واقف هنا يا نوره؟؟
تنفست بقوه تهز راسها بالنفي تبعد له مجال يدخل المجلس وفعلاً دخل جلس ينتضرها تحضر يرفع نضراتها من دخلت مع ثلاث عيال كبر احفاده يبتسم لهم يقوم ناوي السلام ولاكن رفضو إلا انها يسلم وهوا جالس ابتسم من التربيه الجميله جلسو متراصين بجانب بعض نوره آخرهم محمد عزيز عز ونوره آخر شي خلفهم ينطق محمد بصوته الحاد :حياك الله يا عم !
هز راسه بندر يبتسم ينطق موجه كلامه ل نوره :ما رح تعزي لي يابنتي؟؟
لفت له بقلق تنطق :خير يا عمي؟؟
نزل نضراته بحزن بندر ينطق :عمتك عذوق عطتك عمره!!
شهقت تغطي فمها بصدمه يكمل بندر :وانا جايك وطالبك لا ترديني يابنتي!!
ناضرته يكمل بندر :انك ما تردي عزيمتي في بيتي أنا وعساف والشاهد بيفرح إذا رجع الماضي ماضي يا نوره خلينا نفتح صفحه جديده مع عيالك وأحفادي خليهم يتعرفو على بعض وأنتي تعرفي حفيداتي خلينا نرجع عائلة الـ هيمان تتجمع لا تكسري ضهري فيك عساف ولي خلقني للان عتبان على وانا ما أقاوم عتب عساف لا تحرمي جد من حفيده يا نوره الله يحفضك ويخلي لك صقورك !!
ابتسمت نوره برضى تام ينطق محمد بصدمه :انت جد عساف؟؟
هز راسه يبتسم بندر يكمل عزيز :طالع عليك والله
ضحك بندر يكمل عز : وينه ما عاد جا ليكون حابسه لا يجي عندنا؟؟؟؟؟
ضحك بندر يضربه محمد في كتفه ينطق يحاول يلطف الجو عزيز :ايش اسمك؟؟
ابتسم بندر ينطق :بندر يا ولدي!
ابتسم عزيز :جدي بندر وش رايك في الاسم؟؟
ضحكت نوره تشوف انسجام عيالها مع بندر تنطق :عزيز وغالي الي يابندر ولاكن أسم...قاطعها بندر يقوم ينطق :لزومن عليك يا نوره لزوم انك تحضرين انتي وعيالك كلكم إذا رجع عساف بتصل عليك مفاجأة وهديتك ل عساف و حرمه!!!
ابتسمت بسعاده نوره تنطق :اعرس؟؟
هز راسه بندر يطلع من المجلس برفقة محمد وعزيز يركب السياره يحرك السياره !!دخل بشموخه وهيبته بعد غيبه طويله عن المحكمه يبتسم ل الموضفين والمحامين والمحاميات يتوجه ل مكتبه دخل يقفل الباب خلفه يجلس يناضر الملفات الكثير يتنهد يبدا شغل بعد دقايق معه جلسه مهمه جدا
دخل الجلسه ينهضو الجميع له القاضي تركي أكيد جلس يوزع نضراته على الجميع يطرق ب المطرقه تبدّا الجلسه ويستمع ل المحاميه رند بنت خالد و المحامي جاسم بن عبدالله
ناضر المحاميه رند كيف تشرح وتدافع بكل صدق وقوه كيف تسدح القصه بكل رقه واحتراف كيف إبراة البنت بكل ثقه عكس جاسم الساكت بدون جواب إنما يناضر فقط بدون ادله او اي دليل تبرا المتهم يرفع كفه تجلس رند يطرق المطرقه ينطق :حكمة المحكمه على المتهم صالح بن ضيدان سجن مدة عشر سنوات وغرامه ماليه خمسين الف ريال سعودي ل وكيلة المحاميه رند بنت خالد بتهمة تحرش جنسي انتهت الجلسه!!!!
لفت بابتسامه رند ل ورد تنطق :خلصنا وافتكين!!!!
ابتسمت ورد بضعف وقلق وخوف :مرا شكراً يا رند ما كنت أتوقع ان بأنفذ وآخذ حقي من هاذ الاوطي الله يسعدك يارب والله يجزأك خير يارب العالمين
ابتسمت بحزن رند تنطق : اللهم آمين والمهم ان خلاص افتكينا وانحكم يعني عيشي حياتك!!
ضحكت بسعاده رند تنطق بصوت خافت: شكراً
هزت راسها رند تطلع معها من الجلسه متوجهين ل الخارج
تنهد ينهض يطلع من الجلسه بكل حزن على البنت وقرف من الشخص الي كان ممكن يتزوج اخته كيف ما فكر في الاسم إلا الان كيف راح عن باله كيف نسى الموضوع كيف قدر يناضر في عينه دخل مكتبه يقفل الباب يتنهد جلس على المكتب !!«لندن صباحاً »
ابتسمت عذوب تناضر من البلكونه تحب بكفوف عساف تحاوطها من الخلف يحشر راسه في عنقها يستنشق عبيرها الذيذ ينطق بهمس :عذابي!!
همهمت له تبتسم من الاسم الذيذ يكمل عساف :وش رايك نرجع؟؟
تنهدت تهز راسها باشتياق لهم تنطق :تمام والله اشتقت لهم!!
ابتسم يهمهم لها يضل ساكت على وضعه محاوطها لندن أمامهم أبراجها بيوتها قصورها جمالها ثلوجها أمطارها رعودها ربيعها ناسها الطيفين تشهد اول دوله لو حب عساف و عذابه تشهد على كلمات (احبك حب حبي )تشهد ل أطفالهم وأحفادهم في المستقبل تستشعر مشاعر الحب الذيذه والجميله والحنونه تنطق :متا؟؟
نطق عساف بصوته الخشن :اليل
وسع عيونها تبتعد عنه بصدمه تنطق وهيا تركض ل الدولاب تطلع الشنط والثياب والهدايات الي أخذتهم ل الجميع
لفت من نطق عساف بضحك :يمدي بشوي!!
هزت راسها بالنفي تنطق :عسافففففف تعال ساعدنيييي
توجه لها يساعدها تحت تهديدات عذوب المستعجلهاسفه على أي خطأ أملائي كيف المقلب الطيف🫣
وش رايكم في البارت؟؟؟ حسابي تيك Aas7461
اعطو البارت حقه من نجمه وكومنت وأفكر انزل بارت ثاني😌
أنت تقرأ
ولقد بنيت لك بين اضلعي منزلاً عسا المقام بالمقيم
Actionثالث بحوري. : ليت صوتک ينشرب واقول صبّه . - لين ما تروى عروقي من : حنانه . الكاتبه ناي الـ احمد ✍🏻 كُتبت ب قلمي