chapter 1:

442 16 1
                                    


"إن الإنسان يتغير لسببين ، حينما يتعلم أكثر مما يريد ، و حينما يتأذى أكثر مما يستحق . "

"لست أنا التي تنتهي أنا التي تنهي"

"أريد الإبتعاد عنك ، أترافقني؟"

"توقفي عن قول 'أنا بخير ' صوتك يرتجف"

"أحيانا النسيان يكون جزءا من السعادة"

" ستظل أفعالك تلاحقك مهما طال الزمن ، لا شيء يذهب هباء"

"أن تعيش مكروها أفضل من أن تعيش مثيرا للشفقة"

"لا يوجد إنسان يمكنه فهم مشاعر الأخرين الدفينة، نحن نتظاهر بفهمها فحسب"

"أتذكر أنني نمت بعد انهيار مفزع ، فاستيقظت شخصا لا أعرفه"

"كيف ستحققين حلمك إذا استسلمتي؟"

"عانقني ، كما لو انني سأموت غدا"

" أنا عكس ما أبدو لك تماما ، أنا حزينة جدا لكنني فقط أجيد التمثيل"

" تظاهرت بأن كل ما حدث كان عاديا بينما كان يألمني، يألمني بشدة"

"أنا لست مثلهن ، أنا مثل لهن ."

"حينما تجد علاجا جيدا و تتعلق به ، قد يصبح هذا العلاج هو مشكلتك القادمة"

" في عينيك حزن لم يفهمه أحد"

The start :

2017:

انا دو هانا ابلغ من العمر 15.
لم اعش يوما عاديا كأي فتاة في سني . فأنا قد قضيت هته 10 سنين منذ ان تم تبني تحت سقف هذا المنزل المقرف اتعرض للتعنيف و جميع أنواع الإهانات .

امي توفيت أثناء ولادتي ، ابي الذي كان يعشقها انتهى به الأمر منتحرا .
تيتمت و انا في عمر الشهرين ،رفض جميع أقاربي تبنيني لذا انتهى بالامر في دار للأيتام .
قد افاجأكم اذا قلت انها كانت من افضل ايام حياتي على الأقل لم اتعرض للإساءة هناك ، لكني كنت مثل كل الأطفال لا طالما حلمت بالحصول على عائلة لرعاياتي لقد أردت الاحساس بالحب و الحنان و لو حتى مرة واحدة لذلك وافقت على الذهاب معهما حينها .

2007:

"سوف أعد العشرين و أبدأ في البحث عنك...3......2.....1........." قالت جيهو

Under The Stage Lights-تَحْتَ أَضْوَاءِ اَلْمَسْرَحْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن