chapter 19:

130 11 3
                                    


21 مايو 2021 :

7:13AM:

استيقظت بسبب اهتزاز الهاتف المتواصل تحت وسادتي.
قمت بمد يدي و سحبته، ما ان فتحته تفاجأت من عدد الرسائل و المكالمات التي تلقيتها بومقيو ...........

Beomgyu+×+:هل استيقظتي؟؟

Beomgyu+×+: هل رأيتي الشائعة التي تم نشرها هذا الصباح؟؟؟

Beomgyu+×+:يااا، هانا؟؟

Beomgyu+×+:نائمة؟؟؟

HANA'16:لقد استيقظت توا

Beomgyu+×+:اذا ، هل رأيتي الشائعة؟؟؟

HANA'16: اي شائعة؟؟؟ لقد اخبرتك انني استيقظت توا

Beomgyu+×+: صحيح!!

Beomgyu+×+:*ارسل رابط*

قمت بفتح الرابط الذي ارسله، فوجدتها مقالة تم نشرها على احدي المواقع المختصة بنشر اخبار الكيبوب

{ تقدمت فتاة لتتهم دو هانا (Do hana) عضوة فرقة نابي(NABI) بالتنمر عليها أيام  الثانوية.

لكن الشيء الذي صدم الجميع في منشور هذه الفتاة هو رفعها لنسخة من وثيقتها الدراسية والتي تضم كل معلوماتها الشخصية.
على الرغم من أن الفتاة قامت بطمس معلوماتها المهمة مثل اسمها الحقيقي وصورتها ورقم هويتها إلا أن كل المعلومات الأخرى كانت مكشوفة لذلك يظن بعض مستخدمي الإنترنت من أن المعلومات التي كشفت عنها في الوثيقة الدراسية كافية لأي شخص حتى يتمكن كشف هويتها بسهولة.
كشفت الفتاة في منشورها بأنها ارتادت نفس مدرسة هانا الثانوية( Dalwig  High  School) لكنها لم تكن في نفس صف هانا.
وفقا للفتاة فإن هانا كانت معروفة لدى الجميع بأنها كانت تقف أمام بوابة المدرسة وتوقف العديد من الطلاب، وتطالب زملائها بأخذ الأموال منهم و اذا رفضوا تقوم بالإعتداء عليهم ضربا بإستخدام مضرب بيسبول.
تزعم أيضا أن هانا كانت تفعل ذلك كثيرا.

ومن ثم زعمت  أن هانا ضُبطت وهي تدخن داخل المدرسة أكثر من مرة وتم خصم درجات منها و طردها من الثانوية لأسبوع بسبب ذلك.

زعمت الفتاة أيضا أنها حين حاولت إيقاف هانا عن ضرب إحدى الطالبات  قامت هانا بصفعهاعدة مرات متتاليةبوحشية.
بعد ذلك، استمرت هانا بمضايقة الفتاة من خلال تحريض الطلاب الآخرين على ضربها و إيذاءها حتى انهم وصلوا الى مرحلة تتبعوها الى منزلها و قاموا بإيذاء جدتها العجوز.

Under The Stage Lights-تَحْتَ أَضْوَاءِ اَلْمَسْرَحْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن