chapter 13:

105 10 0
                                    


Beomgyu pov:

12:00AM:

الجو بارد جدا اليوم أكاد اتجمد.
اتسآل لماذا ارادت لقائي في وقت كهذا رغم انني اخبرتها انني سأسبب المشاكل للجميع و سيتم طردي اذا علمت نائبة الرئيس لكنها أصرت.
لمحت سيارة تركن في الجهة المقابلة و نزلت منها تلك السيدة ترتدي تنورة سوداء طويلة و قميص ابيض كالعادة لا تبدو كبيرة في العمر.
بدأت تسير اتجاهي بسرعة، لم تقطع نصف الطريق حتى و بدأت في الصراخ

"لماذا انت عنيد جدا، هل تدرك ما الذي انت بفاعل حتى؟؟"

"عن ماذا تتحدثين؟"

لقد بدأت الصراخ دون اخباري حتى عن سبب لقائها لي هنا.

"هل تعتقد ان شخص مثلك قادر على ان يصبح ايدول؟"

"أنتي تعلمين جيدا ان هذا كان حلمي دائما"

"من يهتم!!دخولك هذا المجال سوف يهدد مسيرتي المهنية لا أكثر"

كل ما تهتم به هو مسيرتها المهنية و المال ليتها تهتم بي بنصف القدر الذي تهتم بهم.

"اخبرتك ان لا أحد سوف يكتشف ذلك، لذا توقفي عن كونك أنانية جدا، رجاااء"

تحدثت بينما صوتي بدأ يعلو شيئا فشيئا

"أيها الطفل الحقير"

قامت بصفعي ثم إكملت

"بعد كل ما قدمته لك أنت لا تستطيع فعل شيء واحد من أجلي"

انا لا يمكنني الرد عليها أكثر من هذا او ايقافها فهي أمي بعد كل شيء أو ربما لأنها كانت تعاملني هكذا منذ صغري.

واصلت صفعي دون توقف حتى شعرت  بالدوار و بدأت أفقد توازني حينها قام أحدهم بإمساك يدها و إيقافها.

"أجما،من الأحسن لك التوقف عند هذا الحد"

لقد كانت أحد المتدربات دو هانا أعتقد لكن هذا ليس المهم الآن فكل ما كان يجول في ذهني هو أن هذه الفتاة هي اول شخص يقف في وجه أمي.

"إذا لقد كنتي تختبئين هنا كل هذا الوقت، ههه،انت حقا مدهشة هانا"

هل تعرفها لكن كيف ذلك

أجما، أنا لا أعرف حتى من تكونين لذا توقفي عن التصرف بهذه الطريقة و غادري قبل أن أجعلك تغادرين غصبا عنكي فتواجدك هنا غير مرحب به و سيسبب المشاكل للجميع لا أكثر"

Under The Stage Lights-تَحْتَ أَضْوَاءِ اَلْمَسْرَحْحيث تعيش القصص. اكتشف الآن