11: محـاولـة أنتحار.

1.1K 50 22
                                    

أريدُ محادَثتك طويلاً , حتى يملُ الكلام مِنا".

..

في مكان مظلم حيث يتواجد ثلاث فتيان مظلمين ومن بينهم آنرون سيفيل وهانسر رومانيز وثيون رودين.

حيث تتواجد وتجتمع بؤرة سوداويتهم معاً حيث السوداوية تجتمع معهم، حيث خفاياهم واسرارهم.

كان ثيو يجلس أمام فتى مقيد وفي يده خنجر.

"أيها اللعين أنبس بما لديك لما طعنت آنيسا؟" صاح آنرون يضربه بكل قوة في بطنه حتى تقيء الفتى دماء كانوا يجتمعون ثلاثتهم في مستودع مهجور لا احد يعلم عنه.

"كيف دخلت المنزل وبه حماية؟" نبس آنرون يحدق بالمقيد بأعين نارية، "لو لم تخرج لم يكن ليحصل شيء كله بسبب تهورك!" بنبرة غاضبة خرجت من فم ثيو يرمق آنرون بلؤم هو يلومه على ما فعل.. ثيو لا يستطيع أن يهدأ عندما يرى شخص أذاها هو لا يحب أن تتأذى أبداً يضحي بحياته لأجلها.

آنيسا عالمه.

"من أرسلك؟" هذه المرة صدح صوت هانسر يوجه كلامه للذي يتأوه بألم، مقيد بسلاسل مربوطة في الحائط، الدماء تحيطه من كل جانب من شدة التعذيب الذي تلقاه من ثيو وآنرون.

أبى البوح بما يختلج داخله، فاومئ آنرون لـ ثيو بغموض تحرك ثيو من مكانه واتجه إليه وآنرون جلس وبيده سيجارة ليشعلها.

"ستندم أشد الندم أن لم تتفوه بما يخفيه فمك القذر هذا." همس له ثيون ببرود ويده تحمل خنجر حاد، أبتسم له بكل برود وحرك يده التي تمسك بالخنجر وغرسه بفخذه بقوة.

"آه." صرخات الرجل المقيد صدحت في المكان، لم توقف ثيو بل كان يحرك الخنجر بكل الاتجاهات وغرسه عميقاً في فخذه والدماء تساقطت على الأرضية.

كانت عينا ثيو خالية من الحياة ولكن توجد نظرة مستمتعة بما يفعله هو كان ينتشي برؤية الدماء التي في مجال نظره.. كانت نظرات هانسر وآنرون باردة كالثلج وهما يتابعان مايفعله ثيون من جريمة تعذيب تؤدي لموت المُعذب.

في كل حياة تتواجد أشخاص عانوا كثيراً، خُذلوا، تُرِكوا، نُبذوا من قبل الجميع، ذلك يجعل الآخرين تُصيب قلوبهم هشاشة وكُسر لا يُجبر مع طول السنين.

التخلي! والقهر والأسى والحرمان.

وأولئك الأهل الأنانييون الذين تُركوا ابنائم يجوبون الشوارع بحثاً عن الأمان والطمئنينة لكن لن يجدوها.

جُرح القلب، كلمات سامة تتطرب الأذن وتكسر الجوارح والمشاعر، تعذيب لا نهائي، حياة قاسية، مستقبل مجهول، وماضٍ تعيس، ودموع الخُذلان تتناثر في الشوارع.

تلك هي حالة ثيون رودين من عانى من ألم لا يتحمله طفل مثله في عمر السابعة.

كانت الصرخات تعمُ المكان وتتطرب أذن الجالسين بسكون يشاهدون صديقهم يُعذب شخص بشكل بشع يكاد القلب يتوقف لمشاهدة المنظر المرعب.

داء القلب | Heart diseaseحيث تعيش القصص. اكتشف الآن