.
.
..
.
.
.
.
.
.
.كالشتاء البارد، كان قلبه، ومعتم كالظلام الدامس، لم ينتظر في حياته أحداً أن ينقذه من بؤرة بؤسه كما أنتظرها هي ، كان مرهف المشاعر تجاهها، يحزنه أنه غير قادر على فعل شيء فهو عاجز بسبب مرضه الخبيث، لم يكن يصدق بتلك اللحظة التي أتته مخبرة إياه أنها تحبه، لقد أقسم أنه لم يكن سعيد في حياته كما كان في ذاك الوقت.
.....
أمسكتُ خصلة من شعري ألعب بها وأنا شارد في دوامتي التعيسة.. أفكر بمصيري المحتوم ولموتي القادم.
تسلل البرود إلى قلبي.. أنا لماذا ولدتُ بهذا العالم وأنا مريض قلب؟، أمتلك مرض خبيث سيقتلني بأي لحظة.
أمي.. أبي، لما أنجبتماني لهذه الحياة؟
سأعاني الحياة بأكملها.. فقط لماذا لم أمت عند ولادتي؟ أنا حتى لست محظوظ لكوني ولدت أبن رئيس وزراء ثري.. أنا فقط شوكة في حلق الأشخاص الذين في حياتي لا فائدة من وجودي.هي.. هي فقط من تنير روحي المظلمة ببريقها المُشع.
أنا شخص مُلطخ بسوادي منذ كنت صغيراً، لطالما كرهت نفسي ومن حولي، وكرهت قلبي ومرضي، أنا ملعون بمرض فضيع منذ ولادتي، أنا حتى لا أعلم كيف لازلتُ على قيد الحياة، عندما تم تشخيصي بحالة متدهورة عندما كنت في عمر السادسة، سمعتهم يخبرون أبي أنني سأموت لم يبقى لي سوى بضع سنوات قليلة لأن مرضي خطير.كنتُ عاجز وأفكاري تتضارب في رأسي، أعلم أنني كنت صغير لكنني كنتُ واعٍ لفهم حالتي ومابي..
لم أكن متفائل في أنني سأنجو أو حالتي ستتحسن لقد كنتُ فاقد الأمل، لما قلبي مريض؟ ماذنبي أنني ولدتُ هكذا؟ لما ولدتُ لأتعذب؟ لا فائدة تُرجى أبداً.
ظننتُ أنني سأبقى متلحف بالسواد الداكن، وأفكاري السوداوية، وحزني التعيس، وبؤسي.
لكن كل ذلك قد تحطم منذ اللحظة التي لاحت عيناي الزرقاء عليها.. مُشرقة وشرسة ومُبهجة كالفراشة الرقيقة، مع أبتسامتها الفاتنة.. فقط هكذا شعرتُ بنبض قلبي الميت يخفق الذي ظننته خاوٍ وفارغ فقط نبض ميت ضعيف.
كانت صغيرة تكبرني بسنة فقط، شعرها الطويل البُني وعينيها البُنية مشرقة، كانت تشبه القهوة، شعرها لون البُن شديد فيه، وجدتني أسرح بها، كنتُ في المشفى وهي أيضاً هناك يبدو أنه جُرحت فلقد رأيت ركبتيها مُلطخة بالدماء.
في حديقة المشفى تلاقت نظراتنا وشعرت بنبض قلبي المريض يخفق بصوت عالٍ في تلك اللحظة أنا حتى لا أدري لما خفق قلبي هكذا لكن بأستمرار الأيام علمت لما، كنتُ جالس فوق المقعد وهي تصادف أنها هناك تجلس على العشب وتشرب من عصير الخوخ.
أنت تقرأ
داء القلب | Heart disease
Misterio / Suspensoالقدر.. فعل فعلته وجمعَ بين قلبين عانيا من الألم منذ الصغر وسيُعانيا منه حتى الكبر أيضاً. كان أحد القلبين مظلم تغذت به الحياة بخيباتها وقساوتها معه منذ الطفولة، حيث ولد هو مريض وكان هو يتمنى الموت فلماذا هو ولدَ أن كان سيعيش بمأساة طوال حياته؟ القل...