انه فقط الصباح ولكن، تم تذكيري بشيء لا اريد ذكره.
"هيلين، انتِ تعلمين. لا يمكنك تأجيل تفكيرك بشأن الزواج للأبد."
عاد الماركيز مرة اخرى للتحدث عن الزواج من البارون.
'انا اكره هذا..لما يتم إجباري بالزواج من شخص عمره هو ضعفي عمري؟..'
"اوه ابي ذلك..لقد كنت مشغولة منذ فترة بالتفكير في ماذا يجب علي ان ارتدي في حفل ميلاد سمو الامير الاول و..لقد انجرف بالي بعيدا عن التفكير في الزواج..."
قام ابي بضرب الطاولة بقوة بيده، مما فاجئني وجعلني اجفل للحظة.
"هيلين، انت تعلمين ان هذا الزواج مهم جدا ويجب تقريره سريعاً! والا لن تتمكني من الحصول على زوج في حياتك ابدا ان لم تقبلي به، وستبقين عازبة طوال حياتك!"
'من يهتم؟..عدم الزواج..افضل من الموت بالاعدام..انه ليس اعداما بالشنق او المقصلة فقط..انما على يد ايان نفسه..'
شعرت بالبرد اسفل عمودي الفقري بمجرد التفكير بذلك.
'لما كتبت مثل هذا النص..'
"حسنا انا..سأحاول ان افكر بذلك سريعا.."
تنهد ابي بانزعاج ونظر بعيدا
"يجب ذلك."
ثم نظر ابي إلى الياس.
"ايضا الياس. الم اخبرك ان تعلم إيليا استخدام السيف؟ انه ليس شيئاً بتلك الصعوبة لتأجيله!"
لاحظت ان الياس وضع يده اليسرى خلف ضهره.
"حسنا،لقد كنت مشغولا منذ فترة. سأقوم بأخلاء جدولي قدر الامكان لكي اقوم بتعليم إيليا ذلك."
'يبدو ان لديه عادة وضع يده اليسرى خلف ضهره عندما يتحدث..'
"الا يمكنكم فقط فعل ما آمركم به فورا؟ وما هو المهم في جدولك المزدحم؟ هل تعتقد أن أعمالك اهم من أوامري؟!"
صرخ الماركيز بغضب على الياس.
"سأبذل جهدي.."
نهض الماركيز بدون اكمال طعامه وتبعته الماركيزة.
"هذا مزعج.."
تنهد الياس.
"انتِ، سواء قبلتِ بالزواج او رفضتيه. فأنت مجنونة."
"انا ابحث عن طريقة لكي اوقفه.."
نظر الياس باستهزاء.
"ذلك مستحيل."
ابتسمت بسخرية له.
'لما قد يكون ذلك مستحيلاً بينما يمكنني فضح جميع اعماله القذرة؟..وبعد ان حصلت على حياة جديدة..لا اضن انه هناك شيء مستحيل في هذه الحياة..'
نهظت واتجهت للخروج.
"ربما قد يكون كذلك؟ لا شيء مستحيل في هذه الحياة. لذا، فلتحظى بليلة هنيئة، اخي."
أنت تقرأ
لا يوجد مشكلة في ان تصبح شريراً
Fantasyفي منتصف الليل، مرهقة بجد بعد المحاضرات الجامعية والعمل توجهت لشقتي الصغيرة، التي عشت فيها لمدة اربع اعوام، لكن صادفت رجل مخمور، قام بدفعي نحو سيارة مُسرعة وسرق مالي، هذا عندما ضننت انها نهاية حياتي، عندما استيقضت فجأة في مكان فاخر بشكل غير مألوف. م...