'لقد قلت أنني سأضع خطة للبقاء قيد الحياة..لكنني لا اعرف شيئا ابدا!'
"آ-انستي؟"
تحدثت آيلي فجأة
"وااه!- متى دخلتِ؟!"
صرخت في تفاجؤ بسبب عدم سماعي لصوت طرق او فتح الباب
"ذلك..انا اعتذر!"
انحنت آيلي بسرعة
"لقد طرقت الباب عدة مرات لكنكِ لم تستجيبِ.."
هذه آيلي، خادمتي الشخصية، يبدو انها الخادمة الرابعة التي تم تعيينها لهيلين، حسناً، شخصية هيلين يصعب فهمها حقاً، انها مُتحفظة ولا تفضل التحدث مع الآخرين، لم تستطع اي خادمة التقرب لهيلين ومعرفة ذوقها ابدا، أثرت سوء المعاملة على هيلين بشكل سيء مما جعلها لا تتحدث مع الآخرين الا قليلا، سوء معاملة هيلين جعلها تكره كل شيء تقريبا، ولكن في وقت ما، تقرب ايان، البطل الرئيسي، لهيلين للحصول على الدعم لكي يكسب منصب ولي العهد، كانت هيلين تظن ان ايان يحبها، ولكن عندما التقى ايان بليليان اصبح ايان يتجاهل هيلين مما جعل هيلين غاضبة وفي النهاية قررت هيلين قتل ليليان ولكن كُشفت خطتها وتم اعدامها فورا.
"على اي حال آيلي، ماللذي جلبك الى هنا؟"
قمت بتصفيه حلقي وقمت بسؤال آيلي
"اوه ذلك!- امرتني الماركيزة بأن اخبرك ان جميع العائلة ستتناول العشاء معا بعد ساعة"
'عشاء عائلي؟..انا بالفعل متوترة وغير قادرة على معرفة ما يجب علي فعله..ذلك سيزيد توتري..'
"حسنا.."
"لذا، سأغادر الآن"
خرجت آيلي للذهاب لاكمال أعمالها
"نعم"
'سأكمل بحثي عن مذكرة هيلين!'
استمررت بالبحث عن مذكرة هيلين في كل مكان في أنحاء الغرفة.
وجدت صندوقا غريبا تحت السرير
"ما هذا؟.."
قمت بفتح الصندوق ووجدت مذكرة
'دفتر؟..مذكرة؟..'
قمت بفتحه لرؤية ما بداخله
'يبدو أنه يتم فتحه يوميا، هل هي مذكرات؟..'
[اليوم السابع من الشهر الثامن السنة 437 الامبراطوري.
أعطاني أخي الياس هدية لأول مرة، انها هذه المذكرة، سأكتب فيها ذكرياتي كل يوم واحتفظ بها جيدا.
انها اول مرة احصل على هدية على الاطلاق، لم يعطني اي من ابي وامي اي هدية، انا سعيدة جدا]'مذكرات هيلين..اليس ذلك تاريخ ميلاد هيلين الثالث عشر؟..يبدو ان هذه المذكرات هدية من الياس..'
[اليوم الرابع عشر من الشهر الثامن السنة 437 الامبراطوري.
لقد كنت العب مع إيليا وويليام، قمت بصنع بعض الثلج بالسحر، ضننت انها سيكون لطيفا لذا قمت بجعلها تصبح ندفات ثلج، لكن إيليا وويليام ضنا انني قمت بتذويب الثلج لذا قام ويليام بالبكاء قولا بأنني قمت بتذويبه.
لم أكن اعتقد ان ذلك سيحدث، وعندما سمعت امي ذلك كنت في غرفتي اتت امي لغرفتي بسرعة، كانت غاضبة جدا وصرخت بأنني لا اعرف حتى كيفية التعامل مع إيليا وويليام، قامت امي بصفعي بقوة.
وامرتني بأن لا اخرج من غرفتي لمدة اسبوع، انه عقابي]'اعلم انني كتبت انها لم تُعامل جيدا لكن لم اعتقد لهذه الدرجة..ايضا هذا الطفل، لما يبكي فقط بسبب ثلج ذائب؟ انه سبب سخيف..'
استمررت في قراءة المذكرات لبعض الوقت حتى سمعت صوت طرق على الباب
"ادخل.."
ظننت ان الشخص الذي يطرق الباب كان آيلي لكن
"اوه هل هذه المذكرة التي قمت بأعطائها لك قبل عام؟ انها مجرد مذكرة رخيصة لما تحتفظين بها؟"
اجفلت عندما سمعت هذا الصوت
"اخي الياس؟.."
"ما رأيك فقط بشراء واحدة جديدة من المال الذي لديك؟ سيكون ذلك افضل من هذه القمامة"
اصبح الياس يسخر من المذكرة التي قام بشرائها لهيلين
"انها هدية يوم ميلادي، كيف اقوم برمي هدية؟ انها وقاحة وحتى ان كانت قديمة"
بدا منزعجاً عندما تحدثت
"ايا يكن، فلتأتي بسرعة لغرفة الطعام، لم يبقى كثير على ان يأتي والداي."
"حسنا"
وضعت المذكرة في الصندوق واعدتها لمكانها بعد ان غادر الياس
'من الجيد انه لدي جزء من ذاكرة هيلين عن هيكل القصر..'
دخلت لقاعة الطعام وجلست على الكرسي المخصص لي بهدوء
'يبدو ان الياس هنا فقط..'
"يبدو انك وصلتي مبكرا على خلاف العادة"
بدا وكأن الياس يريد مضايقتي
"نعم،لم ارد اغضاب والداي"
"تسك ايا يكن."
بعض قليل من الوقت حضر الأبناء الصغار للماركيز، إيليا وويليام
"اخي! مساء الخير!"
اندفع ويليام نحو الياس وقام بمعانقته
'حسب ما اعرفه، الياس يبلغ الثامنة عشر، إيليا الثانية عشر وويليام الثامنة..'
"مساء الخير، اخي، اختي"
يبدو إيليا هادئا على عكس ويليام على الرغم انه فقط في الثانية عشر
"مساء النور.."
"اوه اكنت اختي هنا ايضا؟ اعتذر لم انتبه!"
'هذا الطفل..'
"لا بأس"
إيليا يجلس بجانبي، وويليام بجانب الياس، يبدو ان امي تجلس بجانب ويليام الاخر ايضا، الذي يكون الجهة اليسرى الأقرب لمكان ابي
بعض الوقت واخيرا اتى كل من امي وابي
أنت تقرأ
لا يوجد مشكلة في ان تصبح شريراً
Fantasyفي منتصف الليل، مرهقة بجد بعد المحاضرات الجامعية والعمل توجهت لشقتي الصغيرة، التي عشت فيها لمدة اربع اعوام، لكن صادفت رجل مخمور، قام بدفعي نحو سيارة مُسرعة وسرق مالي، هذا عندما ضننت انها نهاية حياتي، عندما استيقضت فجأة في مكان فاخر بشكل غير مألوف. م...