( بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ )
"وَلا تَيْأَسُوا مِنْ رَوْحِ اللهِ إِنَّهُ لا يَيْئَسُ مِنْ رَوْحِ اللهِ إِلا الْقَوْمُ الْكَافِرُونَ "
بـقـلـم الـكـاتـبـه : نـاره زعـيـم
Scene_1
امشي ودموعي تنزل ع خدي افكر ليش هيج صار بحالي ليش حت اسوي هيج بس علمود اكمل دراستي ازوج شخص كافر مجرم عركجي وزاني بس حت اكمل دراستي ليش واهلي مو يكولون الاهل سند لابنائهم اهلي همه سبب كسراتي فززني من صفنتي صوته ابتلعت ريقي متصنعه القوه.
-: جؤ جؤ ما تلوك الج القوة اصعدي بسيارة ونفس ما اسمعلج واله تعرفين شيصير بيج.؟
-: ماتهمني شنو تريد تسوي سوي لا أنت تهمني ولا غيرك صدك كلبي مات بعد محد يهمني.
-: اممم تصعدين واله ابتصال واحد حبيب روح يكون اخر يوم اله.؟
رجفتي وضحت عرف نقطت ضعفي وصار كلشي يريده يسوي بسببه واني اعرفه يسويها سواها ودز ناس دمعته جان باقي بينه وبين الموت شعرة ابتلعت ريقي رجفاتي واضحه صعدت بسياره ضحك بصوت عالي تخوفني ضحكته ابد مو طبيعيه خشنه عصرت ايديني بعض مشه تقريباً عشر دقائق وكف كدام بيت صغير باوعتلي وابتسم وحجه بصيغت أمر وعارف راح اسويها.
-: انزلي وادخلي شوي وراح اجي وراج بسرعه.؟
خزرته فتحت الباب ودخلت باوعت ماكو حديقه بس باب للمدخل دخلت جوة لكيت البيت متروس ورد وشمع ومعطر هاي شمسوي اجيت اطلع صار بوجهي مبتسم ابتسامه خبيثه ابتلعت ريقي ردفت.؟
-: هاي شمسوي ليش هالورد وشموع شكو.؟
اتقرب مني لزم فكي حيل وحجه بحقاره ومكر.؟
-: كتلج الي اريده راح اسوي صح هوه يستاهلج بس لازم يبتعد عنج ماريده ياخذج بنت واحد فقير طماع مستعد يبيع بناته علمود فلوس.؟
-: كلمن يمثل نفسه ميهمني اذا طماع او فقير اكره ابوي بكد كرهي لك ثنينكم نفس الحقاره والنذاله اني اهتم الدراستي ومستقبلي وبس محد يهمني.
-: مستقبلج ودراستج ثنينهن راح امحيهن الج.
كمل كلامه سحبني حيل دخلني للغرفه هم بيها شموع ورد صرت اضرب بي وابجي سد حلكي خلاني ع جرباية وصار فوكي ابتسم ماعرف شطلع