كانت أنضار مادارا تجول في الغرفة... كيف أصبح هناك جيل أخر؟ ألم ينجح السلام الذي أراده... وتلك الفتاة الأرجوانية (هيناتا) بدت مؤلوفة... غير أنضاره بين ساسكي و ناروتو... فكر في أنهما يشبهانه وهاشيرما... تنهد ثم أعاد عينيه السوداء لشاشة ينضر لمستقبل هذا الجيل...
"حسنا سنبدأ بأول عائلة عائلة الهوكاجي السابع أوزوماكي ناروتو" صوت كيو صدح في الأرجاء ليصمت الجميع وتلمع عيون ناروتو ينتضر العائلة التي ستأنسه مستقبلا...
في الشاشة:
فتى بشعر أشقر كوالده وعيون خضراء كوالدته
يقف فوق شجرة يتمتم ببعض الأشياء ليسمع صوت مألوف خلفه... يدير عينيه وهو يسمع تذمرات أخته ذات الشعر الوردي كوالدتها...
"لما تركتني وميناكي وحدنا ها!!" نضرت له بغضب وعينيها الزرقاء تشتعل بينما تجهز قبضتها... ليقفز الفتى من الشجرة يبرر موقفه... "تعلمين أنني أخذت الطعام لأمي فقد جلست ليلة البارحة في المستشفى"..." لكن ماكان يجب أن تترك ميناكو وحده " تمتمت وهي تخفض قبضتها ليتنهد الأخر براحة... ثم يعانقها "حسنا أسف هيا لنذهب وسنتناول رامن على حسابي" أكمل لتقفز ويقفز طفل أخر أحمر الرأس وأزرق العينين... "وأنا" صرخ وهو ينفخ عينيه ليقهقه الأخوين... "أجل أنت ستأتي معنا"
تكلم الأخ الأكبر ليغادر الجميع... ويختفي الضوءفي القاعة:
"ما... كان.... هذا" تكلمت إينو بصدمة "ناروتو... هل أنت مع ساكورا" تكلم شينو بهدوء لينضر له ناروتو بصدمة "أضن ذلك" أنهى كلامه ليصمت مع صمت الجميع...
كانت ساكورا في حالة من الإنفصام الداخلي... حزينة.. غاضبة.. خجلة... وتشعر بالدفئ... ليقطع هذا الصراع صوت توبيرما..." وإن كانت الوردية مع الأزرق هذه ليست نهاية العالم... "أنهى كلامه بنزعاج لأنه رأى الحزن على البعض والسعادى على الأخرين... وربما الغضب على بعضهم الأخر...
" زوجتك جميلة بني " تكلمت كوشينا تقطع الجو الموتر ليبتسم ناروتو "شكرا أمي" نضر لساكورا لتتلاحم عينيه المحيطية مع عينيها العشبية يحكياني شعورهما بالإنفصام وخضوع أنفسهم لتوتر... وكل ماقاطع هذا الجو هو صورة عائلية للعائلةنضر ناروتو وساكورا للصورة بحنان ليفكرا بنفس الوقت'نبدوا سعيدين كعائلة'
في ذلك الوقت كانت هيناتا تشعر بكومة من الحزن تنتابها... شعور كالسكاكين في قلبها... مع ذلك شعورها بالسعادة لسعادة من تحبهم... كان أقوى.... ربما..."العائلة التالية عائلة الأوتشيها" أنهى كلامه لتوقض حواس الأوتشيها في المكان (مادارا، شيسوي، فوغاكو، كيكوتو، ساسكي، إيتاتشي)
بينما إنتبه الأخرين فهم سيرون أبناء أخر أفراد الأوتشيها ساسكي أوتشيها....في الشاشة:
شاب يافع ينضر للقمر بعيني الهيوجا الياقوتية
وسيم المضهر يشعر أي فتاة بالجنون كوالده
وبينما جالس على حافة الرواق الخلفي للبيت الياباني الخشبي التقليدي.. ينقل عينيه من حديقة التدريب الخلفية للمنزل والقمر الدائري الساطع في السماء... "جميل..." همس ليسمع صوت والده من خلفه... رجل بدا أجمل من الجمال بعينين مختلفتين يغطي البنفسجية منهما بشعره والسوداء حرة ينضر بها.. "هذا القمر، جميل صحيح..." تكلم والده الذي يرتدي ملابس بيتية مريحة ليجيبه إبنه الذي يرتدي ملابس نينجا بعلامة كونوها..."أجل يشبه والدتي" إبتسم ساسكي بخفة لينضر لإبنه "أصبح غزلك جيدا..." توقف ليكمل بعد ثواني "لكني لاأزال الأول في قلب والدتك" أنهى كلامه ليدخل ذاهبا لغرفته... بينما الأصغر يقهقه ليدخل هو الأخر مغلاقا الباب الخلفي للحديقة.. ذاهبا لغرفته كي يسترح من عمله لهذه الليلة...بعد إنطفاء الأضواء ضهرت صور ليكمل كيو "سأعرفكم على عائلة الأوتشيها"....
يتبع.....
باي باي
أنت تقرأ
الــمُـسْـتَـقْـبَـلْ || 𝒔𝒂𝒔𝒖𝒉𝒊𝒏𝒂
Conto(متوقفة مؤقتا!!) جمع شخصيات عديدة من أنمي ناروتو في غرفة ورأيتهم مستقبل من عندي (يعني يمكن ماألتزم بكثير أشياء من الإنمي...) الثنائيات الحالية: ساسكي و هيناتا ساكورا و ناروتو تيماري وشيكامارو ساي و إينو