الفيديو.....
_س.. سيزا-ني..
تكلم أيزونا بصعوبة وعينيه بدأت بأنزال الدموع بينما الشارينغان بتموي واحد تدور بشدة، وعروق البياكواغن تنبض..تقدم سيزا ليعانق اخاه الأصغر..
_لاليس خطأك.. وكل شيئ على مايرام..كان بالتأكيد غير متأكد من كلامه.. وعينيه تحمل الأحزن الدفين بينما يربت على رأس أخيه النائم بحضنه..
_عد بسرعة... أوتو-سما
تمتم وهو يضع يحمل اخيه يضعه في أحد اسرة في غرف المستشفى...•••••
_ماذا يحدث؟
سألت ميكوتو بقلق.. فالأخوان كلاهما الشارنغان والبياكوان والمانغيكيو..._على مايبدو ان احد حدث له شيئ خطير، يجب ان تكون الفتاة الخجولة او احد اخر بسبب الصغير.. ويبدو ان الاوتشيها ليس في القرية...
تكلم توبيراما ببرود وبينما يشير لهيناتا بهدوء ثم لساسكي بسخرية واشمأزاز..
نظر له ساسكي بنزعاج ليتنهد ونضر ببعض القلق لهيناتا.. "هل حدث لها شيئ.. ولما اقلق؟.. ربما لانها زوجتي مستقبلا؟ "
نظر اصديقاء ومعارف هيناتا لها بقلق لتقول بهدوء..
_انا بخير اظن ان هناك شيئ اكبر اكثر.. ربما..
توقفت ليكمل عنها شيكامارو..
_ربما أختطاف صحيح؟
نظرت له لتومئ مؤيدة له...نظر لهما ساسكي للحضات ثم نظر للأرض يفكر...
_هيناتا..
نادى ناروتو هيناتا لتنضر له وتحمر فليلا
_ن-نعم ناروتو-كن..
نظر لهما ساسكي وهو يتتبع كل حركة بينما عينيه تدير الشارينغان...
_ساسكي اوقف الشارينغان..
اخبرته والدته بهمس، لينتبه ويضع يده على عينيه بينما ينزل رأسه للأسفل..._قبل قدومنا الى هنا اردتي الحديث معي في شيئ.. لقد ذكرتي انه مهم.. فما هو..؟
سألها وهو يقترب لتمسكه ساكورا بينما نظرت هيناتا للأرض بخجل وأرتباك..
_ليس الأن ناروتو..
_لما؟
سأل ناروتو ساكورا للتنهد وتنضر بوريد انزعاج.. رفعت رأسها للكمه لكن اوقفهم بدأ شريط..••
يقف شيناتشيكو أبن ناروتو و ساكورا على الأرضية اسفل احد أشجار الغابة قرب كونوها، بدا متعب ومليئ بالخدوش بينما ثيابه مملوئة بالتربة وهدمة...
_شينا تشيكو ..
تكلمت هوشي بتعب، بجروح كثيرة لتقترب لكنها تسقط ويمسكها ميناتو، تأوهت بألم وهي تمسك بطنها الذي يحتوي على جرح كبير بالنسبة لجروح الأخرى على جسدها.._هوشي، هل انتي بخير؟
سألها بقلق وهو يضع رأسها في حضنه
_تحملي قليلا امي ستأتي قريبا..
اكمل وهو يضع يده على جرح بطنها لتخرج هالة خضراء من يده، لكنها ضئيلة تعالج بعض جروحها السطحية وتخفف من المها.._انا اسف هوشي.. كل هذا بسببي ماكان يجب ان تحميني..
اخبرها وهو يذرف الدموع.. ويمسد على شعرها بخفة..••••••
بس.. باي 🙂
هوشي
شيناتشيكو
أنت تقرأ
الــمُـسْـتَـقْـبَـلْ || 𝒔𝒂𝒔𝒖𝒉𝒊𝒏𝒂
Historia Corta(متوقفة مؤقتا!!) جمع شخصيات عديدة من أنمي ناروتو في غرفة ورأيتهم مستقبل من عندي (يعني يمكن ماألتزم بكثير أشياء من الإنمي...) الثنائيات الحالية: ساسكي و هيناتا ساكورا و ناروتو تيماري وشيكامارو ساي و إينو