°°°
"جايمين-آه ، شعرك الوردي قد تلاشى"
استدار جيسونغ عندما ذُكِر اسم محبوبه الاكبر ، تحولت رؤيته إلى اللون الوردي على سبيل المثال بمجرد أن ملأت خصلات جايمين الوردية الناعمة عينيه ، الطريقة التي دار بها إلى اليمين ليلتقي بوجه صديقه والطريقة التي تحولت بها عيناه إلى شكل هلال.
"أعلم، سأعيد صبغها مره أخرى." أجاب جايمين قبل أن يزم شفتيه بتفكير "... ما هو اللون الذي تعتقد أنني سأفعله بعد ذلك؟"
"سوف يتضرر شعرك بشدة إذا قمت بتبييضه مرة أخرى." الصديق الذي عرفه جيسونغ على أنه باي جينيونغ هز رأسه "حاول إعادة تلوينها باللون الداكن لفترة من الوقت ، أليس كذلك؟"
"لن يكون تالفًا جدًا..... لقد قمت بتطبيق علاج الكيراتين عندما صبغته باللون الوردي في المرة الأخيره" قال جايمين وهو يهز رأسه ، تبعثر شعره الوردي في كل مكان.
مد جينيونغ يده ليلمس شعر جيمين بأصابعه، وهو يلهث بدهشة. "أنت على حق شعرك ناعم للغاية ، هذا جنون ، يجب أن يكون العلاج باهظ الثمن"
حبس جيسونغ أنفاسه و تذكر عقله الوقت الذي كانت فيه أصابع جينو تقبض على شعر جايمين الوردي من قبل ، أو الطريقة التي بلّل بها شعر جايمين الوردي ولصق على جبهته بينما كان هيتشان يعذبه بلعبة جنسية قبل بضعة أسابيع."إلى حد كبير، لكنه يحفظ شعرك" غمز جايمين تلمس شعره الوردي الباهت ، الذي تحول أكثر إلى اللون الوردي الذهبي الآن ، لا يزال يبدو رائعًا وجميلًا، ولكن مرة أخرى- منذ متى بدا جايمين سيئًا في عيون جيسونغ؟
"آه أنا أحسدك" قال جينيونغ وهو يلمس شعره الأسود البسيط. "لقد تعرض شعري للتلف الشديد في المرة الأخيره ، لذا طلب مني والداي صبغه مرة أخرى باللون الأسود وعدم صبغه إلا بعد فترة طويلة وقالا إنهم ليس لديهم الكثير من المال لدفع تكاليف علاج شعري طوال الوقت."
"آه ، هذا سيء." تذمر جايمين ثم ربت على كتف صديقه. "أعطي شعرك فترة راحة لمدة عام، ثم يمكنك البدء في صبغه مرة أخرى."
"أعتقد أنه لم يتبق لي أي خيار" هز جينيونغ كتفيه قبل أن يدير رأسه لينظر إلى لوحة الإعلانات التي كانوا يقفون أمامها منذ البداية. "أنت في المراكز الثلاثة الأولى مرة أخرى، أليس كذلك؟"
"نعم." أجاب جيمين بابتسامة "لحسن الحظ، كنت على وشك الموت أثناء دراستي لهذه الأشياء في الليل"
أنت تقرأ
THE LOCKER ROOM ✓
Teen Fiction❝ بـارك جِـيسونغ لم يـعني ابـداً ان يـفعلَ زمـيلهُ الاكـبر سِـنا نـا جـايمين الذي يُـحبه بـهذه القـذاره فـي غُـرفة تـبديل المـلابِس ، لم يـكُن لديه خـيارٌ اخـر ، اذا لـمْ يـكُن هـو الشخـصُ الـذي يحتاجهُ جـايمين ، فـسوف يـكُون الشخـص الـذي يـهابهُ جـ...