الحب ⇠ مارك لي

367 20 59
                                    












•••










لم يتفاجأ جيسونغ بعد الآن عندما ظهر جايمين في المدرسة بعد بضعة أيام بلون شعر جديد ، شعر رمادي داكن يناسب بشرته البيضاء الفاتحة ، ابتسم الصبي نا بشكل مشرق كالعادة ، وتوافد أصدقاؤه حوله مثل الفراشات المتألقة أثناء دخوله إلى غرفة الرقص.




"جايميني! لقد بدوت أفضل بكثير مع لون الشعر هذا!" كان روكي سنباينيم أول من صرخ ، مما جعل كل العيون في الغرفة تتجه مباشرة نحو جايمين.




"يا إلهي ، توقف يا جايمين! لدي صديق!" قال تين سنبانيم بدراميه وابتسم جايمين أكثر إشراقًا.



"هل يبدو الأمر على ما يرام؟ لقد كنت أفكر في ما سأصبغ به شعري مرارًا وتكرارًا" ابتسم الصبي ذو الشعر الرمادي الداكن الآن بخجل ، وهو يمرر أصابعه على شعره الناعم.



"لقد بدا أبعد من الكمال" تنهدت ليزا بعِشق "لماذا تبدو جيدًا بكل الألوان؟"



"لا ، لا أحب ذلك ، أحب شعر ليزا نونا العسلي أكثر" هز جايمين رأسه وضحك.




حدق جيسونغ بالجميل من بعيد ، متجاهلاً يون سانها الذي استمر في الثرثرة له حول مدى روعة الأداء في الشارع في هونغداي الليلة الماضية.




فُتح الباب ليظهر شخص يدخل إلى الغرفة ، فاستقبله الجميع بحماس ، مارك لي ، نجم الرقص في الفريق قام الأكبر سنًا بزيارتهم عدة مرات بالفعل، لذا فإن جيسونغ يعرف وجهه.



ما لا يمكن أن يكون على دراية به أبدًا ، هو كيف تحول وجه جايمين إلى نوع مختلف من التعبيرات غير القابلة للقراءة عندما أتي الرجل ذو الشعر الأسود إلى غرفة التدريب.



"ما أخبارك؟" سأل مارك وهو يضحك بينما كان بعض الأعضاء يتعاملون معه"اليوم هو يوم اختيار فريق الراقصين الرئيسي ، أليس كذلك؟"

"نعم، وانظر إلى جايمين" قام تن بسحب جايمين للأمام ووضعه أمام مارك مباشرةً ، خدش الصبي ذو اللون الرمادي الداكن خده من الإحراج بينما رفع مارك حاجبيه على حين غرة وفحصه.



"يا إلهي ، لقد بدوت مبهرًا كالعادة" ابتسم مارك ابتسامة عريضة قبل أن يعبث بشعر جايمين ، يبدو أن الأصغر يستمتع بالأمر كثيرًا ، حيث أقسم جيسونغ أنه يستطيع رؤية كيف يتحرك جايمين على أطراف أصابعه ليحتضن المزيد في يد مارك.

"أوه ، هيوكجاي أوبا هنا!" ربت ييري على أكتاف الأطفال عندما رأت مدرب الرقص الخاص بهم قد فتح بالفعل باب غرفة التدريب



THE LOCKER ROOM ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن