الفصل الأول

211 12 65
                                    

تذمر كوجي تحت انفاسه و هو يجر قدميه خلفه ، وضع الكيس البلاستيكي في يده اليمنى بدلا من اليسرى ، و قد وضع يده اليسرى في جيبه في محاولة لتدفئتها.

كان الثلج يتساقط و لم تكن هناك حاجة للذهاب للمدرسة ، سيكون كوجي في غرفته الآن يقرأ مانجا او يتناول وجبة خفيفة مع مشاهدة التلفاز اذا لم توقظه والدته لشراء البقالة في اللحظة الأخيرة.

"كوجي."

استدار كوجي لينظر الى الشخص الذي ناداه ، اتسعت عيناه بذهول و هو يدرك هوية الشاب.

انتشرت ابتسامة واسعة على وجهه ، ترك كوجي الكيس يسقط على الأرض بينما اندفع لمعانقة افضل اصدقائه.

"ساي! كيف حالك! يا الهي ، لم ارك منذ وقت طويل!!" شد كوجي يديه حول ساي.

فقط عندما ابتعد كوجي عن ساي ، لاحظ أنه كان مصابا بكدمات و كان يعبس.

بالنظر الى تعبيره السيء ، قرر كوجي انه لن يسأل عما حدث ، لقد اختار كلماته بعناية و هو يقول: "هل تريد تناول العشاء في منزلي؟ أمي تعد عشاء مميزا اليوم."

لم يجب ساي ، و لكن كوجي فهم بالفعل ، لقد التقط الكيس البلاستيكي و امسك بيد ساي و سحبه معه.

"هل ما زلت تتذكر الطريق الى منزلي؟ إنه بعيد قليلا عن منزلك و لكن لا تقلق ، سأطلب من أبي توصيلك اذا تأخر الوقت."

بدأ كوجي يتعرق قليلا ، ربما بسبب حقيقة انه كان الشخص الذي يسير المحادثة.

توقف ساي عن المشي و كوجي معه ايضا ، لقد ترك يد ساي و نظر اليه.

كان ساي ينظر اليه ، بوضوح.

"انت فاشل في كرة القدم يا كوجي." قال ساي.

رمش كوجي في مفاجأة قبل ان يطلق ضحكة صغيرة. "هذا أمر واضح ، أليس كذلك؟"

"ليس فقط كرة القدم و لكن كل الرياضات." بدأ ساي. " تأخذ درجات سيئة في حصص PE و لا يمكنك حتى ان تركض لمدة خمس دقائق دون ان تلهث."

كان كوجي على وشك السؤال عن سبب اهانته عندما قابلته عيون ساي.

لقد عرف كوجي ساي لسنوات طويلة ، و حتى على الرغم من غيابه في اسبانيا لسنوات ، فإن كوجي لا يزال يعتقد انه يعرف ساي اكثر من اي شخص آخر.

كانت عيون ساي قاسية و بدون رحمة كما هو الحال دائما ، و لكن ليس هناك اي تلميح عن الشفقة او اي شيء ، لكن كوجي تمكن من رؤية ما لم يراه حتى اقرب الناس لساي فيه.

"ساي." بدأ كوجي ، لقد نشر يداه بأكثر ما يمكنه و هو ينظر لساي بابتسامة صغيرة.

لم يكن على كوجي ان يقول كلمة اخرى ، لأن ساي اندفع اليه فورا ، وضع كوجي يديه على ظهر ساي.

لقد استمع كوجي الى صوت الشهقات الهادئة و البلل على سترته الشتوية في ذلك اليوم ، و اخذ ساي بين ذراعيه ، لأنه كان الشخص الوحيد الذي يفهم ساي.

صديق جدير بالثقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن