الفصل السادس

90 9 1
                                    


كانت اقدام كوجي تحترق بالفعل ، لكنه استمر بالركض حتى دخل الى ممر معين.

لقد تجاهل الأشخاص العاديين و بحث عن شخص معين.

لقد وجده في الزاوية ، كان يرتدي قبعة و نظارات سوداء و كان هناك بعض الأشخاص الذين يرتدون بدلات حوله.

ركض كوجي سريعا إليه ، لقد كاد أن يتعثر في منتصف الطريق و لكنه تمكن من تحقيق التوازن و وصل الى ساي اخيرا.

"انت متأخر." رفع ساي حاجبه فيه.

"آسف ، لقد فاتني الوقت بعض الشيء." ضحك كوجي بعصبية.

"هل أحضرت ما طلبته؟" تجاهل ساي ذلك و سأله.

"نعم!" أومأ كوجي برأسه بقوة.

لقد ركع على قدميه و فتح حقيبته ، لقد سلم الصندوق الخشبي الى ساي ، الذي وضعه في كيس تسوق سريعا.

"هل يمكنني أن أسئلك شيئا يا ساي؟" نظر كوجي بفضول الى كيس التسوق ، ثم حول نظرته الى ساي.

"بالتأكيد ، و لكن ليس شيئا غبيا."

آه ، كان ساي بالتأكيد أقسى منذ أن عاد من اسبانيا.

"سأتجاهل ذلك." هز كوجي رأسه و ركز على هدفه مرة اخرى. "ماذا يوجد في الصندوق؟"

"هل تتذكر الصيف قبل سبع سنوات؟"

ارتبك كوجي و لكنه اجاب بإيماءة على رأسه.

كانت ذكرياته عن ساي ضبابية بعض الشيء ، لكنه لا يزال يتذكر لقائهم الأول.

لقد كان كوجي في نادي الرسم في ذلك الوقت ، لقد كان يقضي وقته بعد المدرسة في الرسم.

من ناحية اخرى ، كان ساي يقضي وقته في التدريب مع أخيه الأصغر ، كانت هذه هي الطريقة التي التقوا فيها.

في البداية ، استمر كوجي بنسيان اسم ساي سريعا ، لكنه تمكن من حفظه بعد بضعة أيام.

لا يتذكر كوجي على وجه التحديد ما جذبهم الى بعضهم البعض ، لكنه يتذكر ان ساي قد ضرب كرة في وجهه عن طريق الخطأ و هو يرسم غروب الشمس.

"لقد كنت تحب أن تجمع الأصداف من الشاطئ ، و أصررت على أن تهديني مجموعة منهم."

"أوه." نظر كوجي بإدراك الى ساي ، ثم ابتسم بسعادة. "لم اكن ادرك انك لا تزال تحتفظ بهم!"

"غبي ، انت لا تركز على النقطة المهمة." ضرب ساي رأس كوجي بقبضته.

"آسف آسف!" اعتذر كوجي سريعا و هو يمسك براسه بتألم.

انجذبت عيون كوجي الى ساعة معلقة على المطار ، و تذكر انه ليس لديه وقت طويل حتى ينفصل عن ساي مرة اخرى.

"آسف ساي ، أعتقد أنني كسرت بعض جوائزك." قال كوجي اول شيء تبادر في ذهنه.

"تلك الجوائز في غرفتي القديمة؟" رفع ساي حاجبه ثم رد بدون اهتمام. "لا بأس."

صديق جدير بالثقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن