الفصل الخامس

99 6 15
                                    

_______

"عمل جيد!"

اندفعت سايو لتجلس بجانب رين ، الذي تفاجأ بسرور بوجودها.

"ماذا تفعلين هنا؟ اعتقدت أنكِ عدتِ مع الآخرين." ضحك رين و رد.

ربتت سايو على شعر رين بابتسامة مغيضة: "كيف يمكنني ان اترك صديقي المفضل بمفرده بعد فوزه الرائع دون جائزة؟"

احمر رين خجلا و ابعد يد سايو عنه. "لا تقولي مثل هذه الأشياء."

ضحكت سايو فقط و هزت كتفيها ، نهضت من الأرض و نفضت الغبار عن تنورتها ثم مدت يدها لرين.

امسك رين بيدها و سمح لها بمساعدته على النهوض ، لقد كادت سايو أن تقع اذا لم يمسكها رين في اللحظة الأخيرة.

"شكرا." ابتسمت سايو له ، أمسكت يده و جذبته ليمشوا.

"إلى أين نحن ذاهبون؟" تعثر رين و هو يلحق بها بفضول.

"متجر بالطبع! أريد أن أشتري لك جائزة بمناسبة فوزك الكبير." لم تستدير سايو و هي تتحدث بسعادة.

"شكرا.." اجاب رين بهدوء ، وصلت يده الى الجانب الخلفي من رأسه بخجل.

"لا مشكلة! كما أنك صديقي ، كيف يمكن أن لا أكافئك على عملك الشاق؟" ابتسمت سايو بسعادة و تذمرت.

كان رين على وشك الرد عندما لمح شيئا ما ، لقد استدار بصدمة لينظر الى الشخص.

لقد كان ايتوشي ساي بكل مجده ، أخوه الأكبر و بطله.

لقد تغير مظهره ، لم يعد يقوم بنفس تسريحة الشعر الأمامية تماما ، انه يرتدي الزي الرسمي لريال مدريد و يجر حقيبة سفر وراءه.

فوت رين المشاعر في عيون أخيه ، لقد كانت غير مبالية و لا أي لمحة من الإهتمام ، لكن سايو لم تفوتها.

لقد تراجعت خطوة ، غير متأكدة من ما تفعله ، بينما اندفع رين الى جانب أخيه.

لقد شاهدت بعيون واسعة كيف دمر ساي أحلام رين ، جولة واحدة حددت شيئا ما.

"مهلا ، ساي اهدأ-" مدت يدها لساي ، محاولة إقناعه كما كانت تفعل قبل اربع سنوات.

"لا تلمسيني يا فاترة."

عيون باردة ، استمر ساي في النظر إليها بتلك العيون ، باردة و قاسية بدون لمحة من الدفئ ، يا الهي كم كرهت سايو تلك النظرات.

لقد تمنت أن يتم حرقها مرارا و تكرارا بدلا من رؤية تلك العيون على جسد صديقها ، لقد كان تعذيبا هائلا.

"هل تعتقدين أنه يمكنكِ أن تتباهي بي فقط هكذا؟ أنتِ لا تساوين شيئا في عيناي."

اخرس.

"حتى عندما أدفعك بعيدا ، لا تزالين تعودين ، هذا يذكرني بحيوان معين-"

اخرس.

"أنت تماما مثل الكلب."

اخرس، اخرس، اخرس، اخرس، اخرس، اخرس اخرس، اخرس، اخرس، اخرس، اخرس، اخرس، اخرس.

امدت يدا سايو لتقبض على شعرها ، فروة رأسها تؤلمها من قوة الشد و لكنها لا تهتم.

شاهدت رين يتوسل على ركبتيه بعيون دامعة ، كانت هذه هي المرة الأولى التي تراه فيها سايو هكذا.

لقد كان مؤلما لدرجة غير موصوفة ، تمنت سايو لو أنه مجرد حلم ، سوف تستيقظ بمفاجأة عودة ساي و يحتفلون.

ما يستغرقه الأمر هو ضربة واحدة فقط حتى تنتهي كل هذه المعاناة.

واحدة تتحول لإثنان و إثنان تتحول لثلاثة و حتى تزداد ببطء.

عندما تدرك الأمر ، تكون سايو بالفعل فوق ساي ، قبضتاها ملطخة بدم ليس لها و هي تشهق بحثا عن الهواء.

هناك هواء حولها تماما ، رأسها يطن و هي لا تسمع ، هناك كتلة عالقة في حلقها و لكن من الصعب اخراجها.

يمكنها ان تسمع رين و لكنها لا تفهم ما يقوله ، لا شيء مما يحدث حولها يتم استيعابه ، كل شيء متناثر في فوضى مطلقة حتى أنها لا تتذكر كيف كانت الأشياء من قبل.

عندما تعود لعقلها ، فهي في منزل ايتوشي في اليوم التالي ، تحاول زيارة رين.

غرفة رين مغلقة ، تدخل سايو الغرفة ذات الباب المفتوح بدلا من ذلك.

الجوائز ملقاه على الأرض و محطمة بصورة لا يمكن إصلاحها ، تماما كما تبدو علاقاتها.

يدخل شخص آخر ، تراه سايو.

تتذكر رؤيته في وقت ما خلال المدرسة ، الإسم عالق على طرف لسانها و من الصعب النظر الى وجهه.

لأن وجهه كان كل ما ارادت ان تكونه.

مشرق ، كانت عيونه مشرقة لدرجة أن سايو شعرت كما لو أنها إيكاروس ، تحاول الطيران الى مستوى الشخص.

أخيرا تتذكر بنقرة في رأسها من هو.

نوهارا كوجي ، صديق ساي.

ثم ينهار عالمها كله.

____

الى اللقاء حتى الفصل القادم!

صديق جدير بالثقةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن