بشكل غير متوقع ، عندما عاد كوجي الى المنزل ، وجد أن المنزل كان هادئا على غير المعتاد.بعد أن فتش المنزل كله و لم يجد اي من والديه ، شعر كوجي بالقلق و حاول الإتصال بوالدته أو والده ، لم يكن أي منهما يرد.
هدأ كوجي نفسه و فكر أنهما ربما خرجا أو ما شابه ، سيكون كل شيء بخير و سيعودان اذا انتظر قليلا.
جلس كوجي على الأريكة و قدمه تهتز بقلق ، لقد مرت بضعة ساعات و لم يعد أي من والديه.
اتصل كوجي عدة مرات و لم يرد احد ، لذلك وضع الهاتف امامه و فكر في ما اذا كان يجب ان يتصل بالشرطة.
فقط عندما كان قد جمع شجاعته للإتصال بالشرطة ، اتصلت والدته.
"أمي! أين-" بدأ كوجي بقلق ، و لكن تمت مقاطعته.
"والدك في المستشفى يا كوجي ، لقد تعرض لحادث سيارة."
"هذا ليس وقت المزاح." جعد كوجي حاجبيه من المزحة الغريبة ، و لكنه لم يستطع منع ضربات قلبه من احتمالية صدق والدته.
"انا لا امزح."
"أي.. أي مستشفى؟" سأل كوجي بتصلب.
استولى كوجي على مفاتيحه و ارتدى حذائه سريعا ، ثم توجه الى المستشفى الذي رددت والدته اسمه.
عندما دخل كوجي ، لاحظ سريعا ضجيج الناس و رائحة المعقم ، كوجي يكره رائحة المعقم و الجدران البيضاء.
عبس كوجي و سرع خطواته لمكتب الإستقبال ، حيث كانت امرأة تبتسم بأدب.
"نوهارا هيروشي ، انا ابنه."
"الطابق الثالث ، الباب الأخير في الممر الأيسر ، لا يزال في غرفة العمليات."
اتجهت عيون كوجي الى المصعد ، لقد سارع للوصول اليه و صعد فيه.
الآن بعد أن اصبح لديه الوقت للتفكير ، كوجي يشعر بالقلق على والديه.
اغلق كوجي عينيه و فكر بكل الإحتمالات ، من اصابة كلاهما بحادث الى ان يكون الموضوع بأكمله مزحة.
نظرة سريعة على هاتفه تخبر كوجي انه ليس الأول من أبريل ، و لم يكن والداه من النوع الذي يقوم بمزحة فجأة.
قاطع صوت فتح باب المصعد تفكير كوجي ، لقد خرج سريعا و اتبع تعليمات موظفة الإستقبال.
لم يكن من الصعب تحديد مكان غرفة العمليات لأن والدته كانت تنتظر هناك.
"أمي!" ركض كوجي الى جانب والدته ، لقد جلس بجانبها سريعا و لاحظ مظهرها الفوضوي.
نوهارا يوكي ، على الرغم من انها مهملة و تنسى بسهولة احيانا ، كانت امرأة تهتم بنفسها ، لقد كانت تحافظ على مظهرها أنيقا حتى عندما كانت في المنزل ، ناهيك عن الخروج.
أنت تقرأ
صديق جدير بالثقة
Mystery / Thrillerقرر نوهارا كوجي ان يدخل بلو لوك ، ليس لإهتمامه بكرة القدم و لكن لأجل المال الذي كان إيغو يدفعه له. من المؤكد ان ساي سيكون غاضبا منه ، و لكن كوجي لا يفكر بالعواقب قبل فعل اي شيء. أو: دراما عائلة إيتوشي و لكن مع اضافة شخصيتي في الوسط.