" ألحَـلقة الجَحيميـة "
بقلمي انا : زينب حسن 🦦🔥.
k_80xciاحبتي فضلاً وليس أمراً ، تصويت + تعليق بين الفقرات + متابعه لـ حسابي ، واني احبكم هوايي 🦋🦋.
أنا لَستُ مِثلَهُم ، أنا الأسـوَء .
┈─┈─┈─┈─┈─┈─┈─┈─
زينب : تدرين هاي الكتله علمود الخوفه الي اكلتها عذراء بـ سبب امج ؟؟حسيت بـ عمي شالني و وخرني عنها .
حسين : كافي بابا .
أخذت نفس ورجعت لـ عذراء ، كومتها وطلعنه من الاداره ، لاكتني مريم بت هارين .
مريم : زينب !!
زينب : هاا ؟
مريم : لج هاي شنو !!! وشنو هاذ شكلج ، صخاام .
زينب : وخريي عنييي .
دفعتها وطلعت ، فتحت باب السياره ودخلت عذراء ، عدلت كعدتها ورجعت لـ عمي ، وكفت قريبه منه وحاجيته .
زينب : عمي اخذ نقل وخلي انروح الله يخليك .
حسين : روحي زينب دقيقتين واجي .
هزيت راسي ورجعت يم عذراء ، فتحت الباب وكعدت يمها ، مدت نفسها وخلت راسها على رجلي ، ضليت امسح على كصتها ، شوي وطفرت .
عذراء : عزاا عزاا زينب هاي شصارر !!!
زينب : كلشي ما صار .
عذراء : لا الله عليج ، ههههههه شفتي شلون ضلت نايمه بـ الكاع هههه فدوه اروح لـ ايدج .
زينب : خبال اي والله حته خبال .
ضلت تضحك ، هزيت ايدي وضحكت عليه ، اجه عمي صعد و ويا اوراق النقل ، عذراء شافته وعدلت نفسها هوه حجه وياها .
حسين : لا بنيتي ضلي متمدده ، اخذي راحتج .
عذراء : لا عمو ما بيه شي .
رفعت حاجي وكتله .
زينب : ها عمي شني ؟
حسين : انجبي انتِ ، بيج شي يوجعج شي ؟؟
زينب : لا بس فكي يوجعني .
هز راسه وانه اتمددت اخذت راحتي ، غفيت وحسيت عذراء تكعد بيه .
عذراء : ولج وخري رجلي خدرت ، كوومي وصلنه .
كعدت اتمغط شفت دخلنه بـ المنطقه ، احح هاي شكد نايمهه ، نزلنه عذراء ودخلنه للبيت ، انتبهت لبنطروني بي دم .
اعع شني لعبان النفس هاذ ، النوب دمها اسود ، عووووع راح اتقيئ ، فتحت باب المطبخ وكفختني الروائح الي تتخبلل ، طبخ عمتي يمووت الها نفس بـ الاكل كلش حلوه .
لكيت الولد كاعدين على الطبله و وياهم حنوش ، عمتي واكفه على الطباخ مدري شسوي والعلويه كاعده بـ الكاع ويمها بناتها ، دخل عمي وراي وانه عطت .
YOU ARE READING
الحلقه الجحيمية
Casualeاجتني لزمتني من شعري وضلت تضرب بيه راشديات وكلها واكفه تضحك ، وهيه متحس بلي دسوي تحسها فقدت او تحولت . بعدين لزمت شعري وركعت راسي بـ الحايط ، حسيت صار عندي ارتجاج ، توني اريد انطق وركعتني مرا ثانيه . عود كتفت كل هاذ وهيه تصيح . ــ ما شفههه غلليليي ب...